في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

حفل إصلاحي بتعز

الأحد, 13 سبتمبر, 2020 10:11:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

احتفل حزب الإصلاح بتعز بالذكرى الثلاثين لتأسيس الحزب، عبر فعالية جماهيرية خطابية وفنية شارك فيها العديد من القيادات الحزبية الإصلاحية وأعضاء في السلطة المحلية وقيادات في أحزاب سياسية. 
 
وشارك المرأة الإصلاحية بفعالية في الحفل, إلى جانب الشباب، كما تخلل الحفل فقرات فنية وكلمات تناولت مسيرة الحزب والنضال التاريخي طويلة الثلاثين سنة الماضية والمتغيرات والمنعطفات التي مرت بها البلاد ومشاركة الإصلاح الفاعلة.  
 
وألقى كلمة الإصلاح رئيس المكتب التنفيذي بتعز، عبدالحافظ الفقيه, قال إن المناسبة تتزامن مع ذكرى سبتمبر المجيدة، الثورة التي دكت أسوار الجهل وحطمت أغلال التخلف وقيود الإمامة والاستبداد، وزلزلت عرش الطغيان.
 
وأكد الفقيه، أن احتفال التجمع اليمني للإصلاح بذكرى التأسيس، وخاصة وسط هذه الظروف التي تعيشها اليمن يعزز من صمود الشعب اليمني في نضاله ضد الكهنوت. 
 
وألقى سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في تعز باسم الحاج, كلمة التحالف السياسي, التي هنأ فيها الإصلاح بالذكرى الثلاثين لتأسيسه, داعيا جميع الأحزاب إلى إحداث مراجعات ومقاربات من شأنها أن توحد الصف.
 
وأكدت كلمة السلطة المحلية التي ألقاها وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون, والتي هنأ فيها الإصلاح بذكرى تأسيسه مثمنا تضحياته الجسيمة, أكدت على ضرورة توحيد الصف وجمع الكلمة والوقوف صفا واحد مع الشرعية الدستورية والعمل على استكمال التحرير.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة