مخاطر تباطؤ السعودية في حسم معركة مأرب لصالح الشرعية     مصرع عشرات الحوثيين في أعنف مواجهات بجبهات مأرب     انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين    

حفل إصلاحي بتعز

الأحد, 13 سبتمبر, 2020 10:11:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

احتفل حزب الإصلاح بتعز بالذكرى الثلاثين لتأسيس الحزب، عبر فعالية جماهيرية خطابية وفنية شارك فيها العديد من القيادات الحزبية الإصلاحية وأعضاء في السلطة المحلية وقيادات في أحزاب سياسية. 
 
وشارك المرأة الإصلاحية بفعالية في الحفل, إلى جانب الشباب، كما تخلل الحفل فقرات فنية وكلمات تناولت مسيرة الحزب والنضال التاريخي طويلة الثلاثين سنة الماضية والمتغيرات والمنعطفات التي مرت بها البلاد ومشاركة الإصلاح الفاعلة.  
 
وألقى كلمة الإصلاح رئيس المكتب التنفيذي بتعز، عبدالحافظ الفقيه, قال إن المناسبة تتزامن مع ذكرى سبتمبر المجيدة، الثورة التي دكت أسوار الجهل وحطمت أغلال التخلف وقيود الإمامة والاستبداد، وزلزلت عرش الطغيان.
 
وأكد الفقيه، أن احتفال التجمع اليمني للإصلاح بذكرى التأسيس، وخاصة وسط هذه الظروف التي تعيشها اليمن يعزز من صمود الشعب اليمني في نضاله ضد الكهنوت. 
 
وألقى سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في تعز باسم الحاج, كلمة التحالف السياسي, التي هنأ فيها الإصلاح بالذكرى الثلاثين لتأسيسه, داعيا جميع الأحزاب إلى إحداث مراجعات ومقاربات من شأنها أن توحد الصف.
 
وأكدت كلمة السلطة المحلية التي ألقاها وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون, والتي هنأ فيها الإصلاح بذكرى تأسيسه مثمنا تضحياته الجسيمة, أكدت على ضرورة توحيد الصف وجمع الكلمة والوقوف صفا واحد مع الشرعية الدستورية والعمل على استكمال التحرير.
 




غريفيث