في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الجمعة, 11 سبتمبر, 2020 10:54:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

اختطف مسلحون رجل الأعمال، محمد مرشد الصانع، صاحب شركة التضامن العربي للصرافة بالعاصمة بصنعاء. 
 
 وقالت مصادر مقربة، إن اختطاف الصانع جاء أثناء مغادرته الشركة مساء الخميس، وقيام مسلحين باعتراض سيارته بشارع تونس واختطافه إلى مكان مجهول.
 
ورغم مرور ما يقارب 24 ساعة على الاختطاف إلا أنه لا يعلم عن الجهة المختطفة ومكان احتجازه حتى هذه اللحظة. 
 
وأدانت شركة التضامن العربي للصرافة في بيان لها على موقعها بفيسبوك، اختطاف مدير الشركة ومالكها محمد الصانع الذي تعرض لعملية اختطاف قسرية بعد مغادرة مقر عمله من جولة عمران. 
 
واستنكرت الشركة عملية الاختطاف وما رافقها من عملية اعتداء ومصادرة لسيارته الخاصة واقتياده الي جهة مجهولة. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة