وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن    

الثلاثاء, 01 سبتمبر, 2020 10:48:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

اختتمت مؤسسة "سلام يمن" بمدينة تعز فعاليات المركز الصيفي الثالث للأيتام والذي استمر قرابة عشرين يومًا.
 
وثمّن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي خلال الاختتام الجهود التي تقوم بها المؤسسة لرعاية الأيتام في مجال التعليم وتنمية المهارات.
 
وأكدت رئيسة المؤسسة د. خديجة الحدابي أن المركز يأتي ضمن فعاليات الاستعداد للعام الدراسي الجديد ويهدف لتهيئة الأيتام نفسيا وعقليا بعد انقطاع دام ستة أشهر بسبب وباء كورونا.
 
يذكر أن المركز اشتمل على فعاليات تعليمية ومهارية وترفيهية وترافق التدريس للمقررات من الأول إلى السادس الأساسي مع اهتمام بتنمية مهارات الأيتام في مجالي صناعة الاكسسوارات للفتيات وتعليم السباحة للأولاد إلى جانب المسابقات والجوائز التقديرية للمشاركين.
 




قضايا وآراء
غريفيث