في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الثلاثاء, 01 سبتمبر, 2020 10:48:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

اختتمت مؤسسة "سلام يمن" بمدينة تعز فعاليات المركز الصيفي الثالث للأيتام والذي استمر قرابة عشرين يومًا.
 
وثمّن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي خلال الاختتام الجهود التي تقوم بها المؤسسة لرعاية الأيتام في مجال التعليم وتنمية المهارات.
 
وأكدت رئيسة المؤسسة د. خديجة الحدابي أن المركز يأتي ضمن فعاليات الاستعداد للعام الدراسي الجديد ويهدف لتهيئة الأيتام نفسيا وعقليا بعد انقطاع دام ستة أشهر بسبب وباء كورونا.
 
يذكر أن المركز اشتمل على فعاليات تعليمية ومهارية وترفيهية وترافق التدريس للمقررات من الأول إلى السادس الأساسي مع اهتمام بتنمية مهارات الأيتام في مجالي صناعة الاكسسوارات للفتيات وتعليم السباحة للأولاد إلى جانب المسابقات والجوائز التقديرية للمشاركين.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة