كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

السبت, 22 أغسطس, 2020 07:45:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قالت إدارة عام شرطة محافظة تعز بأن واقعة مقتل المواطن أصيل الجبزي بمديرية المعافر، هي امتداد لقضية جنائية بدأت مقتل المواطن محفوظ أحمد علي الذي قتل بإطلاق نار مباشر بالقرب من نقطة مستحدثة في مدخل منزل العقيد عبدالحكيم الجبزي. 
 
ودعت الشرطة جميع الأطراف إلى التوقف عن النفخ في الفتنة، والكف عن توظيف مثل هذه القضايا الجنائية بما يضر بالسلم الاجتماعي، ويوسع من دائرة الاحتقان، ويضاعف العراقيل أمام جهود تحقيق العدالة، وإنفاذ سلطة القانون.
 
ونوهت إلى أن الأجهزة الأمنية، وفور مقتل المواطن أصيل الجبزي، ألقت القبض على مجموعة من المتهمين، كما تم تشكيل لجنة تتكون من مدير شرطة مديرية المعافر رئيسا ومدير شرطة المسراخ عضوا وضابط من اللواء 35 عضوا ورئيس قسم القتل والاعتداء بالبحث الجنائي عضوا للتحقيق في القضيتين. 
 
وتؤكد شرطة محافظة تعز أنها ماضية في ضبط الأمن، ومكافحة الجريمة بكل أشكالها، وحماية السكينة العامة للمجتمع
 
وتشدد شرطة محافظة تعز على عدم التهاون تجاه أي جرائم أو أعمال خارجة عن القانون. 
 
كما تهيب بكافة وسائل الإعلام، والنشطاء عدم الانجرار خلف أي شائعات، والتزام المهنية، واستقاء المعلومات من مصادرها ومساندة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها الأجهزة الأمنية لتحقيق العدالة، وتعزيز الأمن والاستقرار. 
 
 




قضايا وآراء
مأرب