مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية    

الجمعة, 21 أغسطس, 2020 07:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تمكنت اللجنة الأمنية بتعز من فتح الطريق الرئيسي جنوبي المدينة، بعد أن أغلقها مسلحون وجنود متمردين على اللواء35 مدرع. 
 
وقال المركز الاعلامي لمحور تعز، إن الحملة الأمنية قامت بفتح الخط الرابط بين مدينة تعز والنشمة، في منطقة البيرين، بعد قيام متمردين بقطعها وإعاقة حركة السير ومضايقة المواطنين. 
 
وأضاف بأن الحملة المكلفة من اللجنة الأمنية بقيادة الشرطة العسكرية نفذت المهام الموكلة لها بنجاح، وقامت بإزالة النقاط المستحدثة في الخط، والتي استحدثها مجموعة من المطلوبين أمنيا والخارجين عن القانون. 
 
وأكد أن اللجنة الأمنية عازمة على التعامل بحزم ومسئولية مع كل التصرفات الإجرامية المخالفة للقانون، وستضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بالسكينة العام ونشر الفوضى في المحافظة، وأنها ستقوم بواجبها القانوني في تأمين حياة الناس وفرض الأمن، وبسط نفوذ الدولة.
 




قضايا وآراء
غريفيث