في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الجمعة, 21 أغسطس, 2020 07:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تمكنت اللجنة الأمنية بتعز من فتح الطريق الرئيسي جنوبي المدينة، بعد أن أغلقها مسلحون وجنود متمردين على اللواء35 مدرع. 
 
وقال المركز الاعلامي لمحور تعز، إن الحملة الأمنية قامت بفتح الخط الرابط بين مدينة تعز والنشمة، في منطقة البيرين، بعد قيام متمردين بقطعها وإعاقة حركة السير ومضايقة المواطنين. 
 
وأضاف بأن الحملة المكلفة من اللجنة الأمنية بقيادة الشرطة العسكرية نفذت المهام الموكلة لها بنجاح، وقامت بإزالة النقاط المستحدثة في الخط، والتي استحدثها مجموعة من المطلوبين أمنيا والخارجين عن القانون. 
 
وأكد أن اللجنة الأمنية عازمة على التعامل بحزم ومسئولية مع كل التصرفات الإجرامية المخالفة للقانون، وستضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بالسكينة العام ونشر الفوضى في المحافظة، وأنها ستقوم بواجبها القانوني في تأمين حياة الناس وفرض الأمن، وبسط نفوذ الدولة.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة