العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الجمعة, 21 أغسطس, 2020 07:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تمكنت اللجنة الأمنية بتعز من فتح الطريق الرئيسي جنوبي المدينة، بعد أن أغلقها مسلحون وجنود متمردين على اللواء35 مدرع. 
 
وقال المركز الاعلامي لمحور تعز، إن الحملة الأمنية قامت بفتح الخط الرابط بين مدينة تعز والنشمة، في منطقة البيرين، بعد قيام متمردين بقطعها وإعاقة حركة السير ومضايقة المواطنين. 
 
وأضاف بأن الحملة المكلفة من اللجنة الأمنية بقيادة الشرطة العسكرية نفذت المهام الموكلة لها بنجاح، وقامت بإزالة النقاط المستحدثة في الخط، والتي استحدثها مجموعة من المطلوبين أمنيا والخارجين عن القانون. 
 
وأكد أن اللجنة الأمنية عازمة على التعامل بحزم ومسئولية مع كل التصرفات الإجرامية المخالفة للقانون، وستضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بالسكينة العام ونشر الفوضى في المحافظة، وأنها ستقوم بواجبها القانوني في تأمين حياة الناس وفرض الأمن، وبسط نفوذ الدولة.
 




قضايا وآراء
مأرب