انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟    

الجمعة, 21 أغسطس, 2020 07:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تمكنت اللجنة الأمنية بتعز من فتح الطريق الرئيسي جنوبي المدينة، بعد أن أغلقها مسلحون وجنود متمردين على اللواء35 مدرع. 
 
وقال المركز الاعلامي لمحور تعز، إن الحملة الأمنية قامت بفتح الخط الرابط بين مدينة تعز والنشمة، في منطقة البيرين، بعد قيام متمردين بقطعها وإعاقة حركة السير ومضايقة المواطنين. 
 
وأضاف بأن الحملة المكلفة من اللجنة الأمنية بقيادة الشرطة العسكرية نفذت المهام الموكلة لها بنجاح، وقامت بإزالة النقاط المستحدثة في الخط، والتي استحدثها مجموعة من المطلوبين أمنيا والخارجين عن القانون. 
 
وأكد أن اللجنة الأمنية عازمة على التعامل بحزم ومسئولية مع كل التصرفات الإجرامية المخالفة للقانون، وستضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بالسكينة العام ونشر الفوضى في المحافظة، وأنها ستقوم بواجبها القانوني في تأمين حياة الناس وفرض الأمن، وبسط نفوذ الدولة.
 




غريفيث