معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 13 أغسطس, 2020 12:20:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

أغلق محتجون غاضبون، شوارع رئيسية بمحافظة عدن الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي (المدعوم إماراتيًا) وهتفوا ضده تنديدًا بتردي الخدمات.
 
وقالت مصادر محلية وأخرى إعلامية، إن عشرات المتظاهرين بمديرية كريتر قطعوا الطرقات الرئيسية مساء اليوم الأربعاء، للمطالبة بتحسين الخدمات المتردية في المدينة، مؤكدين مواصلة التصعيد حتى تحقيق مطالبهم. 
 
وأشارت المصادر إلى أن المحتجين أضرموا النيران في إطارات السيارات ومنعوا المركبات من العبور، استمر ذلك لساعات. 
 
وتشهد المدينة تردي مريع للخدمات وخاصة في قطاعي الكهرباء والماء، منذ سيطرة الانتقالي على المدينة في أغسطس(آب) الماضي. 
 
وتأتي الاحتجاجات بعد أقل من أربع وعشرين ساعة على قيام المحافظ الجديد أحمد لملس، بتأدية اليمين أمام الرئيس هادي الذي تم تعيينه بموجب اتفاق الرياض.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء