أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

الخميس, 13 أغسطس, 2020 12:20:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

أغلق محتجون غاضبون، شوارع رئيسية بمحافظة عدن الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي (المدعوم إماراتيًا) وهتفوا ضده تنديدًا بتردي الخدمات.
 
وقالت مصادر محلية وأخرى إعلامية، إن عشرات المتظاهرين بمديرية كريتر قطعوا الطرقات الرئيسية مساء اليوم الأربعاء، للمطالبة بتحسين الخدمات المتردية في المدينة، مؤكدين مواصلة التصعيد حتى تحقيق مطالبهم. 
 
وأشارت المصادر إلى أن المحتجين أضرموا النيران في إطارات السيارات ومنعوا المركبات من العبور، استمر ذلك لساعات. 
 
وتشهد المدينة تردي مريع للخدمات وخاصة في قطاعي الكهرباء والماء، منذ سيطرة الانتقالي على المدينة في أغسطس(آب) الماضي. 
 
وتأتي الاحتجاجات بعد أقل من أربع وعشرين ساعة على قيام المحافظ الجديد أحمد لملس، بتأدية اليمين أمام الرئيس هادي الذي تم تعيينه بموجب اتفاق الرياض.
 




قضايا وآراء
غريفيث