الخميس, 30 يوليو, 2020 04:46:00 مساءً

اليمني الجديد -
 
أشاد النائب "أنصاف مايو" رئيس المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح بعدن، بالخطوات الجديدة لتنفيذ لاتفاق الرياض، وبالتعيين الجديد لحامد لملس محافظا للمدينة.

وحسب "مايو" فإن الخطوات التي بدأت من قبل الانتقالي بالتراجع عن "الإدارة الذاتية" والحكومة بتعين رئيس وزراء ومحافظ ومدير أمن لعدن، هي ثمرة للمشاورات المسئولة التي رعاها الرئيس هادي والسعودية.

ورحب "مايو" بتعيين أحمد حامد لملس محافظا لعدن واللواء أحمد الحامدي مديرا لأمنها، متمنيًا عهدًا جديدا لمدينة عدن للبلاد بشكل عام.

من جانبه، أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية في التجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، أن الالتزام الجاد بتنفيذ اتفاق الرياض، كفيل بإنهاء حالة الصراع وعودة الاستقرار الذي يحتاجه المواطن والوطن معا.

وقال في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر: مرة أخرى يؤكد اليمنيون على إطارهم الوطني وقبولهم العمل من خلال دولتهم اليمنية ويتجهون نحو شراكة واسعة وتعايش سلمي".

وأضاف " سيكون من أهم نتائج الاتفاق إيقاف حالة الصراع الداخلي، ومنع انزلاق البلد نحو التمزق وتكريس سلطة الدولة الممثلة للكل المعبرة عن الجميع، مشيرا إلى أن عملية إخلاء عدن من والسلاح والمسلحين تمثل الخطوة الأولى على طريق تنفيذ الاتفاق.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء