اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين    

قيادة حزب الإصلاح بمحافظة الجوف

الخميس, 23 يوليو, 2020 09:53:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

عقدت هيئة الشورى المحلية لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف لقاءً تشاوريًا اليوم الخميس لاختيار قيادة جديدة. 
 
ورحب نائب رئيس هيئة الشورى الشيخ سنان العراقي بالقيادات المشاركة في اللقاء، حيث استعرض جملة الأوضاع التي تعيشها المحافظة والتحديات السياسية والاجتماعية والإنسانية، وخاصة بعد سيطرة المليشيا على أجزاء واسعة من المدينة، وتضاعف المعاناة لدى السكان.  
 
وافتتح اللقاء بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من قيادة الحزب وكواده الذين قضوا نحبهم في الدفاع عن الجمهورية والثورة ومواجهة الانقلاب على إرادة الشعب من قبل مليشيا الحوثي.  
 
وقدم أمين المكتب التنفيذي للحزب محمد أحمد خميس تقريرًا لأعضاء هيئة الشورى عن جهود قيادة المكتب والتحديات التي رافقت العمل خلال المرحلة الماضية. 
 واستعرض التضحيات التي قدمها إصلاح الجوف بينهم 13 شهيداً من أعضاء المكتب التنفيذي، مشيرًا إلى أن الجوف كانت سباقة في مواجهة مليشيا الحوثي والدفاع عن الجمهورية والمضي في استعادة الدولة من قبضة الانقلابين.
 
وقدمت قيادة المكتب التنفيذي استقالاتها مشفوعة بالمبررات التي طرحت للتشاور والمناقشة وعلى إثرها تم قبولها من قبل أعضاء هيئة الشورى، وفتح باب الترشيح لاختيار قيادة جديدة للمكتب التنفيذي. 
 
 وتم التصويت واختيار الشيخ علي بن صالح شطيف رئيسًا للمكتب والأستاذ سعيد محمد عياش أمينًا للمكتب والدكتور محمد صالح محسن أمينًا مساعدًا.
 
كما تم اختيار رئيس الهيئة القضائية صالح الفرجي خلفًا للشهيد عبدالهادي حوام، وأمين سر هيئة الشورى صالح عسكر بن ثيبه خلفًا للشهيد أحمد نجده. 
كما تقرر إعطاء فرصة لقيادة المكتب للتشاور واختيار رؤساء الدوائر وتقديم قائمة الترشيح في الاجتماع القادم لهيئة الشورى لمناقشتها واقرارها.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ