ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

قيادة حزب الإصلاح بمحافظة الجوف

الخميس, 23 يوليو, 2020 09:53:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

عقدت هيئة الشورى المحلية لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف لقاءً تشاوريًا اليوم الخميس لاختيار قيادة جديدة. 
 
ورحب نائب رئيس هيئة الشورى الشيخ سنان العراقي بالقيادات المشاركة في اللقاء، حيث استعرض جملة الأوضاع التي تعيشها المحافظة والتحديات السياسية والاجتماعية والإنسانية، وخاصة بعد سيطرة المليشيا على أجزاء واسعة من المدينة، وتضاعف المعاناة لدى السكان.  
 
وافتتح اللقاء بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من قيادة الحزب وكواده الذين قضوا نحبهم في الدفاع عن الجمهورية والثورة ومواجهة الانقلاب على إرادة الشعب من قبل مليشيا الحوثي.  
 
وقدم أمين المكتب التنفيذي للحزب محمد أحمد خميس تقريرًا لأعضاء هيئة الشورى عن جهود قيادة المكتب والتحديات التي رافقت العمل خلال المرحلة الماضية. 
 واستعرض التضحيات التي قدمها إصلاح الجوف بينهم 13 شهيداً من أعضاء المكتب التنفيذي، مشيرًا إلى أن الجوف كانت سباقة في مواجهة مليشيا الحوثي والدفاع عن الجمهورية والمضي في استعادة الدولة من قبضة الانقلابين.
 
وقدمت قيادة المكتب التنفيذي استقالاتها مشفوعة بالمبررات التي طرحت للتشاور والمناقشة وعلى إثرها تم قبولها من قبل أعضاء هيئة الشورى، وفتح باب الترشيح لاختيار قيادة جديدة للمكتب التنفيذي. 
 
 وتم التصويت واختيار الشيخ علي بن صالح شطيف رئيسًا للمكتب والأستاذ سعيد محمد عياش أمينًا للمكتب والدكتور محمد صالح محسن أمينًا مساعدًا.
 
كما تم اختيار رئيس الهيئة القضائية صالح الفرجي خلفًا للشهيد عبدالهادي حوام، وأمين سر هيئة الشورى صالح عسكر بن ثيبه خلفًا للشهيد أحمد نجده. 
كما تقرر إعطاء فرصة لقيادة المكتب للتشاور واختيار رؤساء الدوائر وتقديم قائمة الترشيح في الاجتماع القادم لهيئة الشورى لمناقشتها واقرارها.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء