لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

قيادة حزب الإصلاح بمحافظة الجوف

الخميس, 23 يوليو, 2020 09:53:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

عقدت هيئة الشورى المحلية لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف لقاءً تشاوريًا اليوم الخميس لاختيار قيادة جديدة. 
 
ورحب نائب رئيس هيئة الشورى الشيخ سنان العراقي بالقيادات المشاركة في اللقاء، حيث استعرض جملة الأوضاع التي تعيشها المحافظة والتحديات السياسية والاجتماعية والإنسانية، وخاصة بعد سيطرة المليشيا على أجزاء واسعة من المدينة، وتضاعف المعاناة لدى السكان.  
 
وافتتح اللقاء بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من قيادة الحزب وكواده الذين قضوا نحبهم في الدفاع عن الجمهورية والثورة ومواجهة الانقلاب على إرادة الشعب من قبل مليشيا الحوثي.  
 
وقدم أمين المكتب التنفيذي للحزب محمد أحمد خميس تقريرًا لأعضاء هيئة الشورى عن جهود قيادة المكتب والتحديات التي رافقت العمل خلال المرحلة الماضية. 
 واستعرض التضحيات التي قدمها إصلاح الجوف بينهم 13 شهيداً من أعضاء المكتب التنفيذي، مشيرًا إلى أن الجوف كانت سباقة في مواجهة مليشيا الحوثي والدفاع عن الجمهورية والمضي في استعادة الدولة من قبضة الانقلابين.
 
وقدمت قيادة المكتب التنفيذي استقالاتها مشفوعة بالمبررات التي طرحت للتشاور والمناقشة وعلى إثرها تم قبولها من قبل أعضاء هيئة الشورى، وفتح باب الترشيح لاختيار قيادة جديدة للمكتب التنفيذي. 
 
 وتم التصويت واختيار الشيخ علي بن صالح شطيف رئيسًا للمكتب والأستاذ سعيد محمد عياش أمينًا للمكتب والدكتور محمد صالح محسن أمينًا مساعدًا.
 
كما تم اختيار رئيس الهيئة القضائية صالح الفرجي خلفًا للشهيد عبدالهادي حوام، وأمين سر هيئة الشورى صالح عسكر بن ثيبه خلفًا للشهيد أحمد نجده. 
كما تقرر إعطاء فرصة لقيادة المكتب للتشاور واختيار رؤساء الدوائر وتقديم قائمة الترشيح في الاجتماع القادم لهيئة الشورى لمناقشتها واقرارها.
 




غريفيث