مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الاربعاء, 22 يوليو, 2020 08:51:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

دشن مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي الأربعاء، بمقر شرطة الدوريات وأمن الطرق، الخطة العملياتية المشتركة بين الجيش الوطني بمحور تعز والأجهزة الأمنية التابعة لشرطة المحافظة.
 
وضم اللقاء رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري وقائد شرطة الدوريات العقيد محمد مهيوب الجندي ورؤساء عمليات الألوية العسكرية والوحدات الأمنية.
 
وفي اللقاء أكد العميد الأكحلي بأن التدشين للخطة تعتبر خطوة مهمة في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار وضبط المطلوبين أمنيا وملاحقة المخلين والعابثين بالأمن ورصد الخلايا النائمة التابعة للمليشيا الانقلابية من خلال التنسيق المستمر وتبادل المعلومات وتقديم الدعم اللوجستي بين قيادات الجيش في محور تعز وقيادات شرطة المحافظة
ووجه الأكحلي بانتشار الوحدات الأمنية والدوريات المشتركة في مربعات المدينة وتطبيق النظام والقانون والعمل على ضرورة تجاوز وتلافي جوانب القصور التي واجهت العمل الأمني والمضي في تثبيت دعائم الأمن. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء