الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن    

الاربعاء, 22 يوليو, 2020 08:51:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

دشن مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي الأربعاء، بمقر شرطة الدوريات وأمن الطرق، الخطة العملياتية المشتركة بين الجيش الوطني بمحور تعز والأجهزة الأمنية التابعة لشرطة المحافظة.
 
وضم اللقاء رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري وقائد شرطة الدوريات العقيد محمد مهيوب الجندي ورؤساء عمليات الألوية العسكرية والوحدات الأمنية.
 
وفي اللقاء أكد العميد الأكحلي بأن التدشين للخطة تعتبر خطوة مهمة في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار وضبط المطلوبين أمنيا وملاحقة المخلين والعابثين بالأمن ورصد الخلايا النائمة التابعة للمليشيا الانقلابية من خلال التنسيق المستمر وتبادل المعلومات وتقديم الدعم اللوجستي بين قيادات الجيش في محور تعز وقيادات شرطة المحافظة
ووجه الأكحلي بانتشار الوحدات الأمنية والدوريات المشتركة في مربعات المدينة وتطبيق النظام والقانون والعمل على ضرورة تجاوز وتلافي جوانب القصور التي واجهت العمل الأمني والمضي في تثبيت دعائم الأمن. 
 




قضايا وآراء
غريفيث