ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان    

الثلاثاء, 21 يوليو, 2020 12:35:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

تسع سنوات مرت ثقيلة منذ اختفاء أحد شباب الثورة أثناء إحدى المسيرات السلمية، ولا تزال أسرته تنتظر عودته بفارغ الصبر. 
 
والمختطف عبدالله العامري أحد الذين تولوا إسعاف الجرحى في مسيرة كنتاكي الشهيرة، وتعرض للإخفاء القسري منذ لحظة اعتقاله، في سجن الاستخبارات العسكرية بإدارة خالد الجاكي الذي يتهم بالوقوف خلف الحادثة. 
 
وطالبت المحامية والناشطة الحقوقية هدى الصراري، رئيسة مؤسسة دفاع للحقوق والحريات، بالكشف عن مصيره وإعلام أسرته بوضعه الراهن. 
 
وقالت الصراري، في تغريدة لها على "تويتر"، إن عبد الله العامري مخفي قسرًا منذ اعتقاله في جولة كنتاكي بصنعاء 2011م. 
 
وأشارت إلى أن والدة المخفي العامري، توفت منذ 8 أشهر فقط، وهي تنتظر عودة نجلها، فيما عبد الله العامري، لديه طفلان، ولا يزالون ينتظرون عودة والدهم.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء