احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول    

الاربعاء, 15 يوليو, 2020 12:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قالت مصادر إعلامية إن ما لا يقل عن 9 أشخاص، قتلوا بغارة جوية للتحالف بمحافظة الجوف شرق البلاد وإصابة 7 آخرين بينهم نساء وأطفال.
 
وتحدثت مصادر محلية أخرى، أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف مليشيا الحوثي صباح اليوم الأربعاء، جراء غارتين للتحالف استهفت منزلًا بالمساعفة يعتقد أن مليشيا الحوثي كانت تتواجد فيه. 
 
واحترقت أحد الأطقم العسكرية التي كانت بجوار المنزل فيما غادرت سيارة جيب وطقم أخر وعليها مسلحين حوثيين من منازل مجاورة. 
 
ونقلت وكالة الاناضول، أن القتلى المدنيين هم امرأتان وطفل وإصابة 5 أطفال وامرأتان في الحادث.   
 
واستهدفت الغارة منزلين بمنطقة المساعفة بمدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف التي سقطت بيد المليشيا قبل أشهر.
 
وكان القيادي في المليشيا أبو علي الحاكم قد ظهر في إعلام الحوثيين في محافظة الجوف قبل أيام في لقاء قبلي مع عدد من القبائل.  
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء