احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول    

إرشيف

الاربعاء, 17 يونيو, 2020 10:01:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
وصلت إلى صنعاء عشرات الجثث محملة بقتلى ميليشيا الحوثي قادمة جبهة نهم وصرواح، بعد معارك دامية سقط فيها قتلى من الطرفين.

وقالت مصادر محلية، إن أكثر من 60 جثة لقتلى ميليشيا الحوثي بينهم قيادات ميدانية بارزة، وصلت إلى مستشفى 48 لقوا حتفهم بنيران الجيش الوطني خلال يوم واحد في معارك نهم وصرواح.

كما استقبلت مستشفى الجمهوري والعسكري عشرات الجثث حيث شوهدت العديد من السيارات القادمة من الجبهات محملة بالجثث.

ولقي عشرات المتمردين الحوثيين مصرعهم، خلال الساعات القليلة الماضية بينهم قيادات ميدانية، بمواجهات هي الأعنف مع قوات الجيش الوطني في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء في حملة تنفذها مليشيا الحوثي نصرة الإمام الهادي.

وكانت قوات الجيش قد تمكنت من استعادة مواقع كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي باتجاه فرضة نهم شرقي صنعاء، في وقت استهدفت فيه مقاتلات التحالف تعزيزات المليشيات الحوثية في منطقة نجد العتق ومناطق أخرى محيطة.





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء