مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري    

الثلاثاء, 16 يونيو, 2020 02:14:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

توفي أربعة أطباء يمنيين بأعراض فيروس كورونا كوفيد_19، في العاصمة صنعاء ومحافظتي عمران والمحويت في غضون 72 ساعة.
 
وأفادت مصادر طبية، بوفاة رئيس قسم العمليات بالمستشفى العسكري بصنعاء، الدكتور سليمان السوداني، ومدير مستوصف الرحمة بمديرية خمر بمحافظة عمران، الدكتور بدر البشير السوداني، والدكتور محمد العسالي في مستشفى 22 مايو ضلاع همدان، غربي صنعاء.
 
وكان طبيب الصيدلة في محافظة المحويت، الدكتور راشد السلطان توفي أيضا يوم أمس الأول، بذات الوباء الذي خطف حتى الأن أكثر من 60 طبيبا يمنيا.
 
واليمن من أكبر البلدان حول العالم التي يضرب فيروس كورونا قطاعها الصحي وتسبب في وفاة العشرات خلال أٌقل من شهرين بسبب نقص حاد في أدوات الحماية للأطباء والعاملين في مواجهة الفيروس. 
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء