استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الثلاثاء, 16 يونيو, 2020 02:14:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

توفي أربعة أطباء يمنيين بأعراض فيروس كورونا كوفيد_19، في العاصمة صنعاء ومحافظتي عمران والمحويت في غضون 72 ساعة.
 
وأفادت مصادر طبية، بوفاة رئيس قسم العمليات بالمستشفى العسكري بصنعاء، الدكتور سليمان السوداني، ومدير مستوصف الرحمة بمديرية خمر بمحافظة عمران، الدكتور بدر البشير السوداني، والدكتور محمد العسالي في مستشفى 22 مايو ضلاع همدان، غربي صنعاء.
 
وكان طبيب الصيدلة في محافظة المحويت، الدكتور راشد السلطان توفي أيضا يوم أمس الأول، بذات الوباء الذي خطف حتى الأن أكثر من 60 طبيبا يمنيا.
 
واليمن من أكبر البلدان حول العالم التي يضرب فيروس كورونا قطاعها الصحي وتسبب في وفاة العشرات خلال أٌقل من شهرين بسبب نقص حاد في أدوات الحماية للأطباء والعاملين في مواجهة الفيروس. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء