دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

الثلاثاء, 16 يونيو, 2020 02:14:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

توفي أربعة أطباء يمنيين بأعراض فيروس كورونا كوفيد_19، في العاصمة صنعاء ومحافظتي عمران والمحويت في غضون 72 ساعة.
 
وأفادت مصادر طبية، بوفاة رئيس قسم العمليات بالمستشفى العسكري بصنعاء، الدكتور سليمان السوداني، ومدير مستوصف الرحمة بمديرية خمر بمحافظة عمران، الدكتور بدر البشير السوداني، والدكتور محمد العسالي في مستشفى 22 مايو ضلاع همدان، غربي صنعاء.
 
وكان طبيب الصيدلة في محافظة المحويت، الدكتور راشد السلطان توفي أيضا يوم أمس الأول، بذات الوباء الذي خطف حتى الأن أكثر من 60 طبيبا يمنيا.
 
واليمن من أكبر البلدان حول العالم التي يضرب فيروس كورونا قطاعها الصحي وتسبب في وفاة العشرات خلال أٌقل من شهرين بسبب نقص حاد في أدوات الحماية للأطباء والعاملين في مواجهة الفيروس. 
 




قضايا وآراء
غريفيث