البنك الدولي: نسبة كبيرة من اليمنيين يواجهون خطر الجوع بسبب استمرار الحرب     انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم    

الثلاثاء, 16 يونيو, 2020 02:14:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

توفي أربعة أطباء يمنيين بأعراض فيروس كورونا كوفيد_19، في العاصمة صنعاء ومحافظتي عمران والمحويت في غضون 72 ساعة.
 
وأفادت مصادر طبية، بوفاة رئيس قسم العمليات بالمستشفى العسكري بصنعاء، الدكتور سليمان السوداني، ومدير مستوصف الرحمة بمديرية خمر بمحافظة عمران، الدكتور بدر البشير السوداني، والدكتور محمد العسالي في مستشفى 22 مايو ضلاع همدان، غربي صنعاء.
 
وكان طبيب الصيدلة في محافظة المحويت، الدكتور راشد السلطان توفي أيضا يوم أمس الأول، بذات الوباء الذي خطف حتى الأن أكثر من 60 طبيبا يمنيا.
 
واليمن من أكبر البلدان حول العالم التي يضرب فيروس كورونا قطاعها الصحي وتسبب في وفاة العشرات خلال أٌقل من شهرين بسبب نقص حاد في أدوات الحماية للأطباء والعاملين في مواجهة الفيروس. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء