ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الإثنين, 15 يونيو, 2020 01:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

توقف الفريق الطبي التابع لمركز العزل بمستشفى العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، عن استقبال حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا. 
 
وتأتي هذه الخطوة على خلفية اقتحام المركز من قبل مجموعة مسلحة، في ثاني هجوم من نوعه خلال أسبوع على مراكز معالجة المصابين بالفيروس. 
 
وتبع المجموعة لأحد النافذين في مليشيا الحوثي، حيث التزمت الصمت تجاه هذه الانتهاك. 
 
وكان المستشفى الملكي، التابع للقطاع الخاص هو الآخر قد أعلن منتصف الأسبوع الماضي إغلاق مركز العزل في المستشفى. 
 
وجاء قرار الإغلاق بعدما اقتحم مسلحون المركز، وقاموا بتكسير جهاز التنفس الصناعي، والاعتداء على الأطباء والممرضين. 
 
وذكر بيان الإغلاق، أن الأطباء تعرضوا للاستهداف حتى سالت دماؤهم. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء