مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الإثنين, 15 يونيو, 2020 01:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

توقف الفريق الطبي التابع لمركز العزل بمستشفى العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، عن استقبال حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا. 
 
وتأتي هذه الخطوة على خلفية اقتحام المركز من قبل مجموعة مسلحة، في ثاني هجوم من نوعه خلال أسبوع على مراكز معالجة المصابين بالفيروس. 
 
وتبع المجموعة لأحد النافذين في مليشيا الحوثي، حيث التزمت الصمت تجاه هذه الانتهاك. 
 
وكان المستشفى الملكي، التابع للقطاع الخاص هو الآخر قد أعلن منتصف الأسبوع الماضي إغلاق مركز العزل في المستشفى. 
 
وجاء قرار الإغلاق بعدما اقتحم مسلحون المركز، وقاموا بتكسير جهاز التنفس الصناعي، والاعتداء على الأطباء والممرضين. 
 
وذكر بيان الإغلاق، أن الأطباء تعرضوا للاستهداف حتى سالت دماؤهم. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء