ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة    

الإثنين, 15 يونيو, 2020 01:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

توقف الفريق الطبي التابع لمركز العزل بمستشفى العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، عن استقبال حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا. 
 
وتأتي هذه الخطوة على خلفية اقتحام المركز من قبل مجموعة مسلحة، في ثاني هجوم من نوعه خلال أسبوع على مراكز معالجة المصابين بالفيروس. 
 
وتبع المجموعة لأحد النافذين في مليشيا الحوثي، حيث التزمت الصمت تجاه هذه الانتهاك. 
 
وكان المستشفى الملكي، التابع للقطاع الخاص هو الآخر قد أعلن منتصف الأسبوع الماضي إغلاق مركز العزل في المستشفى. 
 
وجاء قرار الإغلاق بعدما اقتحم مسلحون المركز، وقاموا بتكسير جهاز التنفس الصناعي، والاعتداء على الأطباء والممرضين. 
 
وذكر بيان الإغلاق، أن الأطباء تعرضوا للاستهداف حتى سالت دماؤهم. 
 




قضايا وآراء
غريفيث