مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري    

الإثنين, 15 يونيو, 2020 01:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

توقف الفريق الطبي التابع لمركز العزل بمستشفى العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، عن استقبال حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا. 
 
وتأتي هذه الخطوة على خلفية اقتحام المركز من قبل مجموعة مسلحة، في ثاني هجوم من نوعه خلال أسبوع على مراكز معالجة المصابين بالفيروس. 
 
وتبع المجموعة لأحد النافذين في مليشيا الحوثي، حيث التزمت الصمت تجاه هذه الانتهاك. 
 
وكان المستشفى الملكي، التابع للقطاع الخاص هو الآخر قد أعلن منتصف الأسبوع الماضي إغلاق مركز العزل في المستشفى. 
 
وجاء قرار الإغلاق بعدما اقتحم مسلحون المركز، وقاموا بتكسير جهاز التنفس الصناعي، والاعتداء على الأطباء والممرضين. 
 
وذكر بيان الإغلاق، أن الأطباء تعرضوا للاستهداف حتى سالت دماؤهم. 
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء