دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

السبت, 13 يونيو, 2020 10:47:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
قالت مصادر صحفية، إن مليشيات الانتقالي تقطعت لسبع حاويات من الأموال النقدية التابعة للبنك المركزي بعدن صباح اليوم السبت وذهبت بها نحو جبل حديد.  

وأشارت المصادر أن قوات الانتقالي استولت على الحاويات وذهبت بها نحو جبل حديد الذي تتخذ منه مكانًا عسكريا لها، كما أنها ليست العملية الأولى التي تسطوا فيها على أموال البنك.  

وفي مطلع يناير(كانون الثاني) الفائت اعترفت مليشيا الانتقالي بالسطو على أموال البنك المركزي اليمني، على لسان المتحدث باسم المجلس نزار هيثم وقال، إن الأموال التي تم التحفظ عليها ستسلم إلى قيادة قوة الواجب "802" السعودية في العاصمة عدن".
 





قضايا وآراء
غريفيث