تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

السبت, 13 يونيو, 2020 10:47:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
قالت مصادر صحفية، إن مليشيات الانتقالي تقطعت لسبع حاويات من الأموال النقدية التابعة للبنك المركزي بعدن صباح اليوم السبت وذهبت بها نحو جبل حديد.  

وأشارت المصادر أن قوات الانتقالي استولت على الحاويات وذهبت بها نحو جبل حديد الذي تتخذ منه مكانًا عسكريا لها، كما أنها ليست العملية الأولى التي تسطوا فيها على أموال البنك.  

وفي مطلع يناير(كانون الثاني) الفائت اعترفت مليشيا الانتقالي بالسطو على أموال البنك المركزي اليمني، على لسان المتحدث باسم المجلس نزار هيثم وقال، إن الأموال التي تم التحفظ عليها ستسلم إلى قيادة قوة الواجب "802" السعودية في العاصمة عدن".
 





انتصار البيضاء