احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول    

السبت, 13 يونيو, 2020 10:47:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
قالت مصادر صحفية، إن مليشيات الانتقالي تقطعت لسبع حاويات من الأموال النقدية التابعة للبنك المركزي بعدن صباح اليوم السبت وذهبت بها نحو جبل حديد.  

وأشارت المصادر أن قوات الانتقالي استولت على الحاويات وذهبت بها نحو جبل حديد الذي تتخذ منه مكانًا عسكريا لها، كما أنها ليست العملية الأولى التي تسطوا فيها على أموال البنك.  

وفي مطلع يناير(كانون الثاني) الفائت اعترفت مليشيا الانتقالي بالسطو على أموال البنك المركزي اليمني، على لسان المتحدث باسم المجلس نزار هيثم وقال، إن الأموال التي تم التحفظ عليها ستسلم إلى قيادة قوة الواجب "802" السعودية في العاصمة عدن".
 





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء