البنك الدولي: نسبة كبيرة من اليمنيين يواجهون خطر الجوع بسبب استمرار الحرب     انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم    

الجمعة, 12 يونيو, 2020 11:39:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تجددت الاشتباكات في محيط المجمع الحكومي بمديرية نصاب بمحافظة شبوة (شرق اليمن) بين قوات الأمن الخاصة ومليشيات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 وكانت وساطة قبلية قادها رجال قبائل تقضي بخفض التوتر بمديرية جردان شمالي المحافظة النفطية على البحر العربي إلا أنها فشلت وعادت أجواء التوتر من جديد.

وقادت السلطة المحلية حملة أمنية لتعقب مطلوبين تورطوا في تفجير أنابيب النفط وعمليات اغتيالات وقتل داخل المحافظة.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء