مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري    

الخميس, 11 يونيو, 2020 12:18:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

نعت نقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين وفاة استشاري الجراحة العامة في مستشفيي الثورة والحكمة بمدينة تعز الدكتور محمد أحمد سيف. 
 
وقال بيان النعي، إن الدكتور محمد توفي اليوم الخميس بأعراض فيروس كورونا المستجد، في ثالث حالة وفاة بالوباء تنعيها النقابة خلال 24 ساعة.
 
وأشارت النقابة أن فقيدها الجديد هو الثاني والثلاثون من أعضائها ورموزها الأوفياء الذين قضوا  في مواجهة جائحة فيروس كورونا".
 
وكانت مصادر طبية تحدثت عن ارتفاع حصيلة ضحايا الفيروس التاجي من الطواقم الطبية اليمنية، إلى أكثر من 55 طبيبا منذ منتصف أبريل (نيسان) الماضي.
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء