ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة    

الخميس, 11 يونيو, 2020 12:18:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

نعت نقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين وفاة استشاري الجراحة العامة في مستشفيي الثورة والحكمة بمدينة تعز الدكتور محمد أحمد سيف. 
 
وقال بيان النعي، إن الدكتور محمد توفي اليوم الخميس بأعراض فيروس كورونا المستجد، في ثالث حالة وفاة بالوباء تنعيها النقابة خلال 24 ساعة.
 
وأشارت النقابة أن فقيدها الجديد هو الثاني والثلاثون من أعضائها ورموزها الأوفياء الذين قضوا  في مواجهة جائحة فيروس كورونا".
 
وكانت مصادر طبية تحدثت عن ارتفاع حصيلة ضحايا الفيروس التاجي من الطواقم الطبية اليمنية، إلى أكثر من 55 طبيبا منذ منتصف أبريل (نيسان) الماضي.
 




قضايا وآراء
غريفيث