الجيش يكشف بالأسماء عن أخطر خلية تجسس تابعة للحوثيين في مأرب (فيديو)     اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام    

الاربعاء, 10 يونيو, 2020 12:30:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
نفت مؤسسة الحثيلي ما نشره الناشط جلال الصلاحي بخصوص أنشطتها التجارية وطبيعة أعمالها واستثماراتها وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع النفطية.  

وقالت الشركة في بيان حصل "اليمني الجديد" على نسخة منه، إن ما يبثه الصلاحي مجرد إشاعات وتحريض لا يمت للواقع بصلة وحديثه مليء بالمغالطات والكذب.    

واعتبرت أن ما ردده الصلاحي هو تحريض مباشر على المؤسسة وجزء من المحاولات المتكرره لزج اسم المؤسسة التجارية الوطنية في الصراعات العسكرية والسياسية.

وجددت التأكيد على سلامة كل اجراءاتها واتباعها للأنظمة والقوانين اليمنية والقوانين والإجراءات المنظمة لأعمال الشركات العالمية في تسيير كل أعمالها كواحدة من الشركات الوطنية الرائدة والمتنافسة، وكما هو نهجها منذ تأسيسها.

 وأكدت عدم صحة الشائعات عن ملكيتها لغير مسماها المعروف لدى الجميع  وأنه لا توجد لأي شخصية سياسية أو عسكرية خارج "آل الحثيلي" أية علاقة بالمؤسسة أو بملكيتها من قريب أو بعيد.

وطالبت الصحفيين ووسائل الإعلام بعدم  تناقل أي أخبار دون التأكد من صحتها كون هدفها الزج بالشركة  في أتون صراعات خارج تخصصها.
 





قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ