استلمت أسرته صندوقا لم يسمح لهم بفتحه وبعد أسابيع حصلت المفاجئة     اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة    

الاربعاء, 10 يونيو, 2020 12:30:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
نفت مؤسسة الحثيلي ما نشره الناشط جلال الصلاحي بخصوص أنشطتها التجارية وطبيعة أعمالها واستثماراتها وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع النفطية.  

وقالت الشركة في بيان حصل "اليمني الجديد" على نسخة منه، إن ما يبثه الصلاحي مجرد إشاعات وتحريض لا يمت للواقع بصلة وحديثه مليء بالمغالطات والكذب.    

واعتبرت أن ما ردده الصلاحي هو تحريض مباشر على المؤسسة وجزء من المحاولات المتكرره لزج اسم المؤسسة التجارية الوطنية في الصراعات العسكرية والسياسية.

وجددت التأكيد على سلامة كل اجراءاتها واتباعها للأنظمة والقوانين اليمنية والقوانين والإجراءات المنظمة لأعمال الشركات العالمية في تسيير كل أعمالها كواحدة من الشركات الوطنية الرائدة والمتنافسة، وكما هو نهجها منذ تأسيسها.

 وأكدت عدم صحة الشائعات عن ملكيتها لغير مسماها المعروف لدى الجميع  وأنه لا توجد لأي شخصية سياسية أو عسكرية خارج "آل الحثيلي" أية علاقة بالمؤسسة أو بملكيتها من قريب أو بعيد.

وطالبت الصحفيين ووسائل الإعلام بعدم  تناقل أي أخبار دون التأكد من صحتها كون هدفها الزج بالشركة  في أتون صراعات خارج تخصصها.
 





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء