في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري     إصلاح تعز يحي الذكرى 30 لتأسيس الحزب     حزب الإصلاح اليمني يحتفل بالذكرى الثلاثين للتأسيس (نص البيان)     تسجيلات المتهمين بقتل الأغبري يؤكد أن الحوثيين ينوون التلاعب وتمييع القضية    

الاربعاء, 10 يونيو, 2020 12:30:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
نفت مؤسسة الحثيلي ما نشره الناشط جلال الصلاحي بخصوص أنشطتها التجارية وطبيعة أعمالها واستثماراتها وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع النفطية.  

وقالت الشركة في بيان حصل "اليمني الجديد" على نسخة منه، إن ما يبثه الصلاحي مجرد إشاعات وتحريض لا يمت للواقع بصلة وحديثه مليء بالمغالطات والكذب.    

واعتبرت أن ما ردده الصلاحي هو تحريض مباشر على المؤسسة وجزء من المحاولات المتكرره لزج اسم المؤسسة التجارية الوطنية في الصراعات العسكرية والسياسية.

وجددت التأكيد على سلامة كل اجراءاتها واتباعها للأنظمة والقوانين اليمنية والقوانين والإجراءات المنظمة لأعمال الشركات العالمية في تسيير كل أعمالها كواحدة من الشركات الوطنية الرائدة والمتنافسة، وكما هو نهجها منذ تأسيسها.

 وأكدت عدم صحة الشائعات عن ملكيتها لغير مسماها المعروف لدى الجميع  وأنه لا توجد لأي شخصية سياسية أو عسكرية خارج "آل الحثيلي" أية علاقة بالمؤسسة أو بملكيتها من قريب أو بعيد.

وطالبت الصحفيين ووسائل الإعلام بعدم  تناقل أي أخبار دون التأكد من صحتها كون هدفها الزج بالشركة  في أتون صراعات خارج تخصصها.
 





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة