كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

السبت, 03 يناير, 2015 02:17:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قال أن تعز لا يمكن أن تكرر ما حصل في بقية المحافظات الاخرى من اقتتال طائفي وحرب بين ابنائها.

وأشار عضو مؤسس في حركة مد " محمد اللطيفي " بأن تعز لن تسمح لأي اتجاه كان بنشر نمط مذهبي معين بالقوة وجلب الموت المضاد , فذلك أمر مرفوض.

وأوضح الى أن هناك اتفاق رسمي ومجتمعي بين كل الاطياف الاجتماعية والتيارات السياسية ضد أي تواجد للمليشيات المسلحة داخل المدنية ومن أي تيار كان.

وكانت مدينة تعز – وسط اليمن - شهدت صباح اليوم مسيرة حاشدة جابت عدد من شوارع المدنية رفضاً لأي تواجد للمليشيات داخل المدينة.

ورفع المتظاهرون عدد من اللافتات الرافضة لتواجد المليشيات وأي قوات خارج منطقة الدولة الرسمية.

وعبر المشاركون عن مساندتهم الكاملة لقيادة السلطة المحلية والتي سبق أن أكدت رفضها الكامل لأي تواجد للمليشيات داخل المدنية.

وكانت حملة شبابية عمدت منذ أمس الاول على نزع الملصقات والشعارات التابعة لجماعة الحوثي ومحوها من جدران وشوارع المدنية.



قضايا وآراء
مأرب