العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

إرشيف

السبت, 06 يونيو, 2020 12:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات

أحبطت قوات الأمن مساء أمس الجمعة، محاولة تهريب أسلحة كانت في طريها لمليشيات المجلس الانتقالي (المدعومة إماراتيًا) بمحافظة شبوة جنوبي البلاد. 
 
وقالت مصادر محلية، إن شحنات سلاح مجزأة من الأسلحة المتنوعة، كادت أن تعبر من مديرية حبان بشبوة في طريقها لخلايا مسلحة تابعة للانتقالي بأبين. 
 
وتشمل الأسلحة حسب الأناضول، صواريخ وقذائف آر بي جي، وضعت على متن عدد من السيارات".
 
وتشهد محافظة شبوة، منذ سيطرة القوات الحكومية عليها في أغسطس/ آب 2019، هجمات ضد دوريات ونقاط عسكرية، ومواقع نفطية، وتتجه أصابع الاتهام نحو خلايا مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي. 
 




غريفيث