استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

إرشيف

السبت, 06 يونيو, 2020 12:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات

أحبطت قوات الأمن مساء أمس الجمعة، محاولة تهريب أسلحة كانت في طريها لمليشيات المجلس الانتقالي (المدعومة إماراتيًا) بمحافظة شبوة جنوبي البلاد. 
 
وقالت مصادر محلية، إن شحنات سلاح مجزأة من الأسلحة المتنوعة، كادت أن تعبر من مديرية حبان بشبوة في طريقها لخلايا مسلحة تابعة للانتقالي بأبين. 
 
وتشمل الأسلحة حسب الأناضول، صواريخ وقذائف آر بي جي، وضعت على متن عدد من السيارات".
 
وتشهد محافظة شبوة، منذ سيطرة القوات الحكومية عليها في أغسطس/ آب 2019، هجمات ضد دوريات ونقاط عسكرية، ومواقع نفطية، وتتجه أصابع الاتهام نحو خلايا مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء