الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء     فضيحة تلاحق وزير التسامح الإماراتي بعد اعتدائه جنسيا على مواطنة بريطانية     تقرير يوثق تجنيد الحوثيين 5600 طفل منذ بداية العام    

الثلاثاء, 02 يونيو, 2020 10:50:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات

 
قالت منظمة أطباء بلا حدود إنها استنفدت السعة السريرية لعلاج المصابين بكوفيد-19 بمدينة عد بعد الزيادة الحادة في حالات الإصابة. 
 
وأشارت أنها توصلت بعد مناقشات مع وزارة الصحة العامة والسكان وإدارة مستشفى الجمهورية، إلى اتفاقية مع الطرفين لتقديم الدعم الفوري لمركز علاج ‎كوفيد_19 في المستشفى الحكومي الذي يعاني أزمة تمويلية حادة.
 
في سياق متصل، ‎أكد صندوق الأمم المتحدة للسكان، أن 90% من الخدمات التي يقدمها ستتوقف في اليمن ابتداء من يوليو(تموز) المقبل، في حال عدم اكتمال التمويل المطلوب لاحتياجاته.
 
وأضاف الصندوق في بيان نشره على موقعه الإلكتروني، اليوم أن التداعيات لعدم توفر التمويل اللازم على المدى الطويل ستكون مخيفة".
 
وقال الصندوق إنه ناشد مطلع العام الجاري لجمع 100 مليون و500 ألف دولار للاستجابة الإنسانية في اليمن، وحتى الآن، تم تلبية 41 % فقط من المبلغ المنشود.
 
وأشار إلى أن عدم الحصول على التمويل المطلوب بحلول يوليو (تموز)، من هذا العام، يعني توقف صندوق الأمم المتحدة للسكان عن تقديم نحو 90% من خدماته الإنجابية المنقذة للحياة في جميع أنحاء البلاد".
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة