مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الإثنين, 01 يونيو, 2020 12:21:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع
أعلنت منظمة أطباء بلا حدود، مقتل أربعة أشخاص وإصابة 18 آخرين، في قصف استهدف حي الزهور بمدينة الحديدة ظهر الأحد والاثنين.  

وقالت المنظمة – في سلسلة تغريدات على توتير- تم استقبال 22 جريحًا، منهم أربعة قتلى في مستشفى السلخانة المدعوم من منظمة أطباء بلا حدود.

وتعرض حي الزهور للقصف العشوائي من قبل مليشيا الحوثيين، توفي شخص على الأقل جراء القصف يوم الأحد.

وقام فريق المنظمة بإجراء 6 عمليات جراحية طارئة، حيث تم علاج عدد من المرضى نتيجة إصابات أقل حدة.

واليوم الاثنين استقبل المستشفى 22 جريحًا، بينهم 4 قتلى بقصف جديد على ذات الحي.

والحي الذي تعرض للاستهداف يعد مكانًا مزدحمًا بالعائلات، فيما كان أطفال يلعبون ومنزل قريب على بعد 1.3 كم فقط من مستشفى السلخانة.

ودانت المنظمة الاستهداف ودعت إلى إجراءات عاجلة لضمان حماية المدنيين.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء