قتلى مدنيين وعسكريين في غارة للتحالف بمحافظة الجوف     الرومانسية بتعز وحدها لا تكفي     مجلس الوزراء اليمني يندد بعرقلة "الانتقالي" تنفيذ اتفاق الرياض     استلمت أسرته صندوقا لم يسمح لهم بفتحه وبعد أسابيع حصلت المفاجئة     اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام    

الإثنين, 01 يونيو, 2020 12:21:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع
أعلنت منظمة أطباء بلا حدود، مقتل أربعة أشخاص وإصابة 18 آخرين، في قصف استهدف حي الزهور بمدينة الحديدة ظهر الأحد والاثنين.  

وقالت المنظمة – في سلسلة تغريدات على توتير- تم استقبال 22 جريحًا، منهم أربعة قتلى في مستشفى السلخانة المدعوم من منظمة أطباء بلا حدود.

وتعرض حي الزهور للقصف العشوائي من قبل مليشيا الحوثيين، توفي شخص على الأقل جراء القصف يوم الأحد.

وقام فريق المنظمة بإجراء 6 عمليات جراحية طارئة، حيث تم علاج عدد من المرضى نتيجة إصابات أقل حدة.

واليوم الاثنين استقبل المستشفى 22 جريحًا، بينهم 4 قتلى بقصف جديد على ذات الحي.

والحي الذي تعرض للاستهداف يعد مكانًا مزدحمًا بالعائلات، فيما كان أطفال يلعبون ومنزل قريب على بعد 1.3 كم فقط من مستشفى السلخانة.

ودانت المنظمة الاستهداف ودعت إلى إجراءات عاجلة لضمان حماية المدنيين.
 





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء