مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي    

الأحد, 31 مايو, 2020 11:19:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

توفي في ساعات الفجر الأولى اليوم الأحد، القيادي البارز في حزب الإصلاح وعضو هيئة التدريس بجامعة صنعاء الدكتور صالح السنباني. 
 
كما يشغل الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح في أمانة العاصمة إضافة إلى كونه عضو الكتلة البرلمانية في الدائرة 15 بأمانة العاصمة.
 
وقالت مصادر مقربة، إن الدكتور السنباني غادر المستشفى أمس السبت بعد أن قضى عدة أيام في المستشفى عائدًا إلى منزله ليداهمه الموت صباح اليوم فجرًا.  
 
ولد الدكتور صالح السنباني في 4/3/1957، بمنطقة سنبان بمحافظة ذمار (جنوب صنعاء)، وانتخب في مجلس النواب عن الدائرة 15 بأمانة العاصمة، وعضو لجنة التعليم العالي والشباب والرياضة بالمجلس. 
 
وعمل السنباني كأكاديمي متمرس يحمل شهادة الدكتوراه في علم النفس، والبكالوريوس كيمياء وفيزياء من بريطانيا. 
 
وكانت مجاميع مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي قد اقتحمت في مارس (أذار) الماضي، منزليه بصنعاء وصادرتهم، وأجبرت أهله وحراسته على المغادرة تحت تهديد السلاح. 
 




قضايا وآراء
مأرب