السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب     حفل تكريمي لشعراء القلم والبندقية في مأرب    

الأحد, 31 مايو, 2020 11:19:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

توفي في ساعات الفجر الأولى اليوم الأحد، القيادي البارز في حزب الإصلاح وعضو هيئة التدريس بجامعة صنعاء الدكتور صالح السنباني. 
 
كما يشغل الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح في أمانة العاصمة إضافة إلى كونه عضو الكتلة البرلمانية في الدائرة 15 بأمانة العاصمة.
 
وقالت مصادر مقربة، إن الدكتور السنباني غادر المستشفى أمس السبت بعد أن قضى عدة أيام في المستشفى عائدًا إلى منزله ليداهمه الموت صباح اليوم فجرًا.  
 
ولد الدكتور صالح السنباني في 4/3/1957، بمنطقة سنبان بمحافظة ذمار (جنوب صنعاء)، وانتخب في مجلس النواب عن الدائرة 15 بأمانة العاصمة، وعضو لجنة التعليم العالي والشباب والرياضة بالمجلس. 
 
وعمل السنباني كأكاديمي متمرس يحمل شهادة الدكتوراه في علم النفس، والبكالوريوس كيمياء وفيزياء من بريطانيا. 
 
وكانت مجاميع مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي قد اقتحمت في مارس (أذار) الماضي، منزليه بصنعاء وصادرتهم، وأجبرت أهله وحراسته على المغادرة تحت تهديد السلاح. 
 




قضايا وآراء
غريفيث