تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

الأحد, 31 مايو, 2020 11:19:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

توفي في ساعات الفجر الأولى اليوم الأحد، القيادي البارز في حزب الإصلاح وعضو هيئة التدريس بجامعة صنعاء الدكتور صالح السنباني. 
 
كما يشغل الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح في أمانة العاصمة إضافة إلى كونه عضو الكتلة البرلمانية في الدائرة 15 بأمانة العاصمة.
 
وقالت مصادر مقربة، إن الدكتور السنباني غادر المستشفى أمس السبت بعد أن قضى عدة أيام في المستشفى عائدًا إلى منزله ليداهمه الموت صباح اليوم فجرًا.  
 
ولد الدكتور صالح السنباني في 4/3/1957، بمنطقة سنبان بمحافظة ذمار (جنوب صنعاء)، وانتخب في مجلس النواب عن الدائرة 15 بأمانة العاصمة، وعضو لجنة التعليم العالي والشباب والرياضة بالمجلس. 
 
وعمل السنباني كأكاديمي متمرس يحمل شهادة الدكتوراه في علم النفس، والبكالوريوس كيمياء وفيزياء من بريطانيا. 
 
وكانت مجاميع مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي قد اقتحمت في مارس (أذار) الماضي، منزليه بصنعاء وصادرتهم، وأجبرت أهله وحراسته على المغادرة تحت تهديد السلاح. 
 




انتصار البيضاء