طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الجمعة, 29 مايو, 2020 09:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

وصلت إلى مدينة عدن (العاصمة المؤقتة لليمن) تعزيزات عسكرية كبيرة قادمة من مدينة المخا بمحافظة تعز (جنوب غرب)، دعمًا للمتمردين الموالين للإمارات. 
 
وتضم التعزيزات عربات مدرعة وأطقم من نوع "دوشكا" وصواريخ كاتيوشا، إضافة إلى راجمات صواريخ، وصلت على ثلاث دفعات خلال الـ48 ساعة الماضية. 
 
وحسب ما نقل موقع "المصدر أونلاين: فإن الدفعة الأخيرة من التعزيزات وصلت إلى مقر قوات الحزام الأمني بمنطقة بئر أحمد في مديرية البريقة اليوم الجمعة، قبل أن تتوجه إلى محافظة أبين.  
 
 وكانت دفعتان قد وصلت أمس الخميس في محاولة لنقلها بطريقة سرية وبعيدًا عن وسائل الإعلام. 
 
ووصلت التعزيزات إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين محطتها الأخيرة، حيث تمركزت في بلدة الشيخ سالم ومواقع أخرى في ضواحي زنجبار.
 




قضايا وآراء
غريفيث