في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الجمعة, 29 مايو, 2020 09:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

وصلت إلى مدينة عدن (العاصمة المؤقتة لليمن) تعزيزات عسكرية كبيرة قادمة من مدينة المخا بمحافظة تعز (جنوب غرب)، دعمًا للمتمردين الموالين للإمارات. 
 
وتضم التعزيزات عربات مدرعة وأطقم من نوع "دوشكا" وصواريخ كاتيوشا، إضافة إلى راجمات صواريخ، وصلت على ثلاث دفعات خلال الـ48 ساعة الماضية. 
 
وحسب ما نقل موقع "المصدر أونلاين: فإن الدفعة الأخيرة من التعزيزات وصلت إلى مقر قوات الحزام الأمني بمنطقة بئر أحمد في مديرية البريقة اليوم الجمعة، قبل أن تتوجه إلى محافظة أبين.  
 
 وكانت دفعتان قد وصلت أمس الخميس في محاولة لنقلها بطريقة سرية وبعيدًا عن وسائل الإعلام. 
 
ووصلت التعزيزات إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين محطتها الأخيرة، حيث تمركزت في بلدة الشيخ سالم ومواقع أخرى في ضواحي زنجبار.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة