قتلى مدنيين وعسكريين في غارة للتحالف بمحافظة الجوف     الرومانسية بتعز وحدها لا تكفي     مجلس الوزراء اليمني يندد بعرقلة "الانتقالي" تنفيذ اتفاق الرياض     استلمت أسرته صندوقا لم يسمح لهم بفتحه وبعد أسابيع حصلت المفاجئة     اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام    

الجمعة, 29 مايو, 2020 09:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

وصلت إلى مدينة عدن (العاصمة المؤقتة لليمن) تعزيزات عسكرية كبيرة قادمة من مدينة المخا بمحافظة تعز (جنوب غرب)، دعمًا للمتمردين الموالين للإمارات. 
 
وتضم التعزيزات عربات مدرعة وأطقم من نوع "دوشكا" وصواريخ كاتيوشا، إضافة إلى راجمات صواريخ، وصلت على ثلاث دفعات خلال الـ48 ساعة الماضية. 
 
وحسب ما نقل موقع "المصدر أونلاين: فإن الدفعة الأخيرة من التعزيزات وصلت إلى مقر قوات الحزام الأمني بمنطقة بئر أحمد في مديرية البريقة اليوم الجمعة، قبل أن تتوجه إلى محافظة أبين.  
 
 وكانت دفعتان قد وصلت أمس الخميس في محاولة لنقلها بطريقة سرية وبعيدًا عن وسائل الإعلام. 
 
ووصلت التعزيزات إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين محطتها الأخيرة، حيث تمركزت في بلدة الشيخ سالم ومواقع أخرى في ضواحي زنجبار.
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء