العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الجمعة, 29 مايو, 2020 09:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

وصلت إلى مدينة عدن (العاصمة المؤقتة لليمن) تعزيزات عسكرية كبيرة قادمة من مدينة المخا بمحافظة تعز (جنوب غرب)، دعمًا للمتمردين الموالين للإمارات. 
 
وتضم التعزيزات عربات مدرعة وأطقم من نوع "دوشكا" وصواريخ كاتيوشا، إضافة إلى راجمات صواريخ، وصلت على ثلاث دفعات خلال الـ48 ساعة الماضية. 
 
وحسب ما نقل موقع "المصدر أونلاين: فإن الدفعة الأخيرة من التعزيزات وصلت إلى مقر قوات الحزام الأمني بمنطقة بئر أحمد في مديرية البريقة اليوم الجمعة، قبل أن تتوجه إلى محافظة أبين.  
 
 وكانت دفعتان قد وصلت أمس الخميس في محاولة لنقلها بطريقة سرية وبعيدًا عن وسائل الإعلام. 
 
ووصلت التعزيزات إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين محطتها الأخيرة، حيث تمركزت في بلدة الشيخ سالم ومواقع أخرى في ضواحي زنجبار.
 




غريفيث