الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الجمعة, 29 مايو, 2020 09:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

وصلت إلى مدينة عدن (العاصمة المؤقتة لليمن) تعزيزات عسكرية كبيرة قادمة من مدينة المخا بمحافظة تعز (جنوب غرب)، دعمًا للمتمردين الموالين للإمارات. 
 
وتضم التعزيزات عربات مدرعة وأطقم من نوع "دوشكا" وصواريخ كاتيوشا، إضافة إلى راجمات صواريخ، وصلت على ثلاث دفعات خلال الـ48 ساعة الماضية. 
 
وحسب ما نقل موقع "المصدر أونلاين: فإن الدفعة الأخيرة من التعزيزات وصلت إلى مقر قوات الحزام الأمني بمنطقة بئر أحمد في مديرية البريقة اليوم الجمعة، قبل أن تتوجه إلى محافظة أبين.  
 
 وكانت دفعتان قد وصلت أمس الخميس في محاولة لنقلها بطريقة سرية وبعيدًا عن وسائل الإعلام. 
 
ووصلت التعزيزات إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين محطتها الأخيرة، حيث تمركزت في بلدة الشيخ سالم ومواقع أخرى في ضواحي زنجبار.
 




قضايا وآراء
مأرب