السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب     حفل تكريمي لشعراء القلم والبندقية في مأرب    

الخميس, 28 مايو, 2020 08:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قالت مصادر محلية، إن امرأة على الأقل توفيت وإصابة 5 أخرين بصواعق رعدية وسيول جارفة بوادي معبر بمنطقة قصيعر في ساحل حضرموت على البحر العربي مساء اليوم. 
 
وهطلت السيول الجارفة بسبب المنخفض المداري الذي يضرب عدد من المحافظات، حيث أودى اليوم الخميس، بحياة وكيل وزارة الصحة رياض الجريري، بينما كان في جولة ميدانية على متن سيارته بمديرية الشحر.
 
وتداول ناشطون سيارة قيل إنها للجريري، بعد أن جرفتها السيول ومتوقف في أحد المنحدرات، فيما لا تزال الأمطار تتساقط على أكثر من منطقة. 
 
وكان مركز الأرصاد في اليمن قد حذر، اليوم الخميس، المواطنين في محافظتي حضرموت والمهرة من هطول أمطار غزيرة بدءًا ستستمر حتى منتصف الأسبوع القادم. 

ووجهت الحكومة السلطات بمحافظات حضرموت، وسقطرى والمهرة، وشبوه، بتشكيل غرف عمليات ولجان وفرق طوارئ وإنقاذ؛ تحسبا لأي فيضانات أو سيول ناتجة عن المنخفض المداري الذي قد تشهد هذه المحافظات ذروته خلال اليومين القادمين.
 
 




قضايا وآراء
غريفيث