قتلى مدنيين وعسكريين في غارة للتحالف بمحافظة الجوف     الرومانسية بتعز وحدها لا تكفي     مجلس الوزراء اليمني يندد بعرقلة "الانتقالي" تنفيذ اتفاق الرياض     استلمت أسرته صندوقا لم يسمح لهم بفتحه وبعد أسابيع حصلت المفاجئة     اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام    

الخميس, 28 مايو, 2020 08:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قالت مصادر محلية، إن امرأة على الأقل توفيت وإصابة 5 أخرين بصواعق رعدية وسيول جارفة بوادي معبر بمنطقة قصيعر في ساحل حضرموت على البحر العربي مساء اليوم. 
 
وهطلت السيول الجارفة بسبب المنخفض المداري الذي يضرب عدد من المحافظات، حيث أودى اليوم الخميس، بحياة وكيل وزارة الصحة رياض الجريري، بينما كان في جولة ميدانية على متن سيارته بمديرية الشحر.
 
وتداول ناشطون سيارة قيل إنها للجريري، بعد أن جرفتها السيول ومتوقف في أحد المنحدرات، فيما لا تزال الأمطار تتساقط على أكثر من منطقة. 
 
وكان مركز الأرصاد في اليمن قد حذر، اليوم الخميس، المواطنين في محافظتي حضرموت والمهرة من هطول أمطار غزيرة بدءًا ستستمر حتى منتصف الأسبوع القادم. 

ووجهت الحكومة السلطات بمحافظات حضرموت، وسقطرى والمهرة، وشبوه، بتشكيل غرف عمليات ولجان وفرق طوارئ وإنقاذ؛ تحسبا لأي فيضانات أو سيول ناتجة عن المنخفض المداري الذي قد تشهد هذه المحافظات ذروته خلال اليومين القادمين.
 
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء