العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 04:11:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

عقدت لجنة الطوارئ العليا بمحافظة أرخبيل سقطرى الثلاثاء، اجتماعًا استثنائيًا لمناقشة أوضاع المحافظة وطرق مواجهة وباء كورونا. 
 
وناقش الاجتماع الذي عقد في مبنى السلطة المحلية برئاسة المحافظ رمزي محروس، ألية التعاون والتنسيق بين مكتب الصحة ولجنة الطوارئ ومستشفيات المحافظة.  
 
واستمع المحافظ لخطة الطوارئ المقدمة من مكتب الصحة، والخطوات العملية في حال وصول الفيروس. 
 
وشدد المحافظ، على ضرورة تسهيل مهام عمل الجهات المختصة واللجنة العليا للطوارئ وبذل الجهود واستخدام كل الوسائل المتاحة واستثمار الفرص الممكنة في حماية المحافظة والتعامل مع الفيروس في حالة انتشاره. 
 
دعا محروس الجميع سلطة ومواطنين إلى تحمل المسؤولية والتقيد بالأوامر التوجيهات والإجراءات الوقائية والاحترازية.
 




غريفيث