استلمت أسرته صندوقا لم يسمح لهم بفتحه وبعد أسابيع حصلت المفاجئة     اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة    

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 04:11:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

عقدت لجنة الطوارئ العليا بمحافظة أرخبيل سقطرى الثلاثاء، اجتماعًا استثنائيًا لمناقشة أوضاع المحافظة وطرق مواجهة وباء كورونا. 
 
وناقش الاجتماع الذي عقد في مبنى السلطة المحلية برئاسة المحافظ رمزي محروس، ألية التعاون والتنسيق بين مكتب الصحة ولجنة الطوارئ ومستشفيات المحافظة.  
 
واستمع المحافظ لخطة الطوارئ المقدمة من مكتب الصحة، والخطوات العملية في حال وصول الفيروس. 
 
وشدد المحافظ، على ضرورة تسهيل مهام عمل الجهات المختصة واللجنة العليا للطوارئ وبذل الجهود واستخدام كل الوسائل المتاحة واستثمار الفرص الممكنة في حماية المحافظة والتعامل مع الفيروس في حالة انتشاره. 
 
دعا محروس الجميع سلطة ومواطنين إلى تحمل المسؤولية والتقيد بالأوامر التوجيهات والإجراءات الوقائية والاحترازية.
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء