في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري     إصلاح تعز يحي الذكرى 30 لتأسيس الحزب     حزب الإصلاح اليمني يحتفل بالذكرى الثلاثين للتأسيس (نص البيان)     تسجيلات المتهمين بقتل الأغبري يؤكد أن الحوثيين ينوون التلاعب وتمييع القضية    

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 04:11:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

عقدت لجنة الطوارئ العليا بمحافظة أرخبيل سقطرى الثلاثاء، اجتماعًا استثنائيًا لمناقشة أوضاع المحافظة وطرق مواجهة وباء كورونا. 
 
وناقش الاجتماع الذي عقد في مبنى السلطة المحلية برئاسة المحافظ رمزي محروس، ألية التعاون والتنسيق بين مكتب الصحة ولجنة الطوارئ ومستشفيات المحافظة.  
 
واستمع المحافظ لخطة الطوارئ المقدمة من مكتب الصحة، والخطوات العملية في حال وصول الفيروس. 
 
وشدد المحافظ، على ضرورة تسهيل مهام عمل الجهات المختصة واللجنة العليا للطوارئ وبذل الجهود واستخدام كل الوسائل المتاحة واستثمار الفرص الممكنة في حماية المحافظة والتعامل مع الفيروس في حالة انتشاره. 
 
دعا محروس الجميع سلطة ومواطنين إلى تحمل المسؤولية والتقيد بالأوامر التوجيهات والإجراءات الوقائية والاحترازية.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة