العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 04:11:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

عقدت لجنة الطوارئ العليا بمحافظة أرخبيل سقطرى الثلاثاء، اجتماعًا استثنائيًا لمناقشة أوضاع المحافظة وطرق مواجهة وباء كورونا. 
 
وناقش الاجتماع الذي عقد في مبنى السلطة المحلية برئاسة المحافظ رمزي محروس، ألية التعاون والتنسيق بين مكتب الصحة ولجنة الطوارئ ومستشفيات المحافظة.  
 
واستمع المحافظ لخطة الطوارئ المقدمة من مكتب الصحة، والخطوات العملية في حال وصول الفيروس. 
 
وشدد المحافظ، على ضرورة تسهيل مهام عمل الجهات المختصة واللجنة العليا للطوارئ وبذل الجهود واستخدام كل الوسائل المتاحة واستثمار الفرص الممكنة في حماية المحافظة والتعامل مع الفيروس في حالة انتشاره. 
 
دعا محروس الجميع سلطة ومواطنين إلى تحمل المسؤولية والتقيد بالأوامر التوجيهات والإجراءات الوقائية والاحترازية.
 




قضايا وآراء
مأرب