انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 04:11:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

عقدت لجنة الطوارئ العليا بمحافظة أرخبيل سقطرى الثلاثاء، اجتماعًا استثنائيًا لمناقشة أوضاع المحافظة وطرق مواجهة وباء كورونا. 
 
وناقش الاجتماع الذي عقد في مبنى السلطة المحلية برئاسة المحافظ رمزي محروس، ألية التعاون والتنسيق بين مكتب الصحة ولجنة الطوارئ ومستشفيات المحافظة.  
 
واستمع المحافظ لخطة الطوارئ المقدمة من مكتب الصحة، والخطوات العملية في حال وصول الفيروس. 
 
وشدد المحافظ، على ضرورة تسهيل مهام عمل الجهات المختصة واللجنة العليا للطوارئ وبذل الجهود واستخدام كل الوسائل المتاحة واستثمار الفرص الممكنة في حماية المحافظة والتعامل مع الفيروس في حالة انتشاره. 
 
دعا محروس الجميع سلطة ومواطنين إلى تحمل المسؤولية والتقيد بالأوامر التوجيهات والإجراءات الوقائية والاحترازية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء