العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الأحد, 24 مايو, 2020 10:09:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أعلنت السلطات الصحية اليمنية، عن إصابة 226 شخصًا بفيروس كورونا كوفيد19، بينهم 43 حالة وفاة.
 
وسجلت لجنة الطوارئ العليا التابعة للحكومة الشرعية 222 حالة إصابة بينها 42 حالة وفاة، بينما لم يعلن الحوثيون سوى عن 4 حالات إصابة بينها حالة وفاة واحدة. 
 
وتفيد مصادر متطابقة، أن الحالات المؤكدة غير المعلنة بصنعاء وصلت:562 إصابة بينها 80 حالة وفاة، وتولى مركز العاصمة الإعلامي نشر إحصائية في تقرير حديث له، إضافة إلى وكالات عالمية استقتها عبر أطباء وجهات صحية. 
 
وفي العاصمة الموقتة عدن التي تعد بؤرة انتشار الفيروس في البلاد حتى الآن، حيث سجلت:93 حالة إصابة بينها 5 وفيات، فيما الحالات غير المعلنة المشتبه إصابتها بالفايروس تصل: 250 شخص على الأقل من بين حوالى 1200 حالة إصابة ووفاة بالحميات في المدينة خلال ثلاثة أسابيع.
 
وتتوزع باقي الحالات بين محافظة إب وتعز والضالع ومأرب وأبين ومحافظة عمران ولحج. 
 




قضايا وآراء
مأرب