قتلى مدنيين وعسكريين في غارة للتحالف بمحافظة الجوف     الرومانسية بتعز وحدها لا تكفي     مجلس الوزراء اليمني يندد بعرقلة "الانتقالي" تنفيذ اتفاق الرياض     استلمت أسرته صندوقا لم يسمح لهم بفتحه وبعد أسابيع حصلت المفاجئة     اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام    

الأحد, 24 مايو, 2020 10:09:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أعلنت السلطات الصحية اليمنية، عن إصابة 226 شخصًا بفيروس كورونا كوفيد19، بينهم 43 حالة وفاة.
 
وسجلت لجنة الطوارئ العليا التابعة للحكومة الشرعية 222 حالة إصابة بينها 42 حالة وفاة، بينما لم يعلن الحوثيون سوى عن 4 حالات إصابة بينها حالة وفاة واحدة. 
 
وتفيد مصادر متطابقة، أن الحالات المؤكدة غير المعلنة بصنعاء وصلت:562 إصابة بينها 80 حالة وفاة، وتولى مركز العاصمة الإعلامي نشر إحصائية في تقرير حديث له، إضافة إلى وكالات عالمية استقتها عبر أطباء وجهات صحية. 
 
وفي العاصمة الموقتة عدن التي تعد بؤرة انتشار الفيروس في البلاد حتى الآن، حيث سجلت:93 حالة إصابة بينها 5 وفيات، فيما الحالات غير المعلنة المشتبه إصابتها بالفايروس تصل: 250 شخص على الأقل من بين حوالى 1200 حالة إصابة ووفاة بالحميات في المدينة خلال ثلاثة أسابيع.
 
وتتوزع باقي الحالات بين محافظة إب وتعز والضالع ومأرب وأبين ومحافظة عمران ولحج. 
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء