العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الأحد, 24 مايو, 2020 10:09:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أعلنت السلطات الصحية اليمنية، عن إصابة 226 شخصًا بفيروس كورونا كوفيد19، بينهم 43 حالة وفاة.
 
وسجلت لجنة الطوارئ العليا التابعة للحكومة الشرعية 222 حالة إصابة بينها 42 حالة وفاة، بينما لم يعلن الحوثيون سوى عن 4 حالات إصابة بينها حالة وفاة واحدة. 
 
وتفيد مصادر متطابقة، أن الحالات المؤكدة غير المعلنة بصنعاء وصلت:562 إصابة بينها 80 حالة وفاة، وتولى مركز العاصمة الإعلامي نشر إحصائية في تقرير حديث له، إضافة إلى وكالات عالمية استقتها عبر أطباء وجهات صحية. 
 
وفي العاصمة الموقتة عدن التي تعد بؤرة انتشار الفيروس في البلاد حتى الآن، حيث سجلت:93 حالة إصابة بينها 5 وفيات، فيما الحالات غير المعلنة المشتبه إصابتها بالفايروس تصل: 250 شخص على الأقل من بين حوالى 1200 حالة إصابة ووفاة بالحميات في المدينة خلال ثلاثة أسابيع.
 
وتتوزع باقي الحالات بين محافظة إب وتعز والضالع ومأرب وأبين ومحافظة عمران ولحج. 
 




غريفيث