معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 24 مايو, 2020 10:09:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أعلنت السلطات الصحية اليمنية، عن إصابة 226 شخصًا بفيروس كورونا كوفيد19، بينهم 43 حالة وفاة.
 
وسجلت لجنة الطوارئ العليا التابعة للحكومة الشرعية 222 حالة إصابة بينها 42 حالة وفاة، بينما لم يعلن الحوثيون سوى عن 4 حالات إصابة بينها حالة وفاة واحدة. 
 
وتفيد مصادر متطابقة، أن الحالات المؤكدة غير المعلنة بصنعاء وصلت:562 إصابة بينها 80 حالة وفاة، وتولى مركز العاصمة الإعلامي نشر إحصائية في تقرير حديث له، إضافة إلى وكالات عالمية استقتها عبر أطباء وجهات صحية. 
 
وفي العاصمة الموقتة عدن التي تعد بؤرة انتشار الفيروس في البلاد حتى الآن، حيث سجلت:93 حالة إصابة بينها 5 وفيات، فيما الحالات غير المعلنة المشتبه إصابتها بالفايروس تصل: 250 شخص على الأقل من بين حوالى 1200 حالة إصابة ووفاة بالحميات في المدينة خلال ثلاثة أسابيع.
 
وتتوزع باقي الحالات بين محافظة إب وتعز والضالع ومأرب وأبين ومحافظة عمران ولحج. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء