الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء     فضيحة تلاحق وزير التسامح الإماراتي بعد اعتدائه جنسيا على مواطنة بريطانية     تقرير يوثق تجنيد الحوثيين 5600 طفل منذ بداية العام     مأرب تستقبل الأبطال من الأسرى والمختطفين المحررين من سجون الظلام الحوثي     استئناف محاكمة أحد أشهر العلماء والمفكرين في السعودية     الصليب الأحمر يعلن اختتام صفة تبادل الأسرى فماذا قال؟     أسماء الخمسة الصحفيين الذي تم الإفراج عنهم اليوم في صفقة التبادل     بن دغر يؤكد على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض بشقيه العسكري والسياسي حزمة واحدة     اليمنيون يحيون ذكرى الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر في ماليزيا     نجاح صفقة تبادل للمختطفين بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي     الهيئة العامة للكتاب تنسف موسوعة الشميري وتصفها بالعمل الترويجي     قتلى للحوثيين بعد محاولة اختطاف شخص من أسرة مناع بحي شملان    

السبت, 23 مايو, 2020 12:24:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

سقطت طائرة مدنية باكستانية، تابعة لشركة الطيران الوطنية، في مدينة كراتشي جنوبي باكستان محلقة أضرار هائلة بين عدد من المساكن. 
 
وقالت مصادر رسمية، إن الطائرة كان على متنها 91 مسافراً (51 رجلاً، 31 امرأة و9 أطفال) مع 7 من أفراد طاقم الطائرة. 
 
ووقع الحادث المأساوي في منطقة مادل تاون بمدينة كراتشي، وكانت الطائرة في طريقها من مدينة لاهور، مركز إقليم البنجاب، إلى مدينة كراتشي، مركز إقليم السند.
 
وتشير مصادر في شركة الطيران الوطنية، أنّ الطائرة التي تعرّضت للحادث، هي إيرباص A320 تابعة للشركة، وكانت تقوم برحلة ضمن الرحلات الخاصة التي سمحت بها الحكومة الباكستانية لمناسبة عيد الفطر.
 
وعلق حاكم إقليم السند، عمران إسماعيل بقوله: يبدو أنّ الحادث وقع لسبب تقني، محذرًا من وقوع خسائر في موقع الحادثة. 
 
وقال مكتب العلاقات العامة في الجيش الباكستاني، في تغريدة له، إنّ القوات الخاصة بالجيش والقوات شبه العسكرية التابعة لها باشرت عمليات الإنقاذ والإسعاف.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة