صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

السبت, 23 مايو, 2020 12:24:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

سقطت طائرة مدنية باكستانية، تابعة لشركة الطيران الوطنية، في مدينة كراتشي جنوبي باكستان محلقة أضرار هائلة بين عدد من المساكن. 
 
وقالت مصادر رسمية، إن الطائرة كان على متنها 91 مسافراً (51 رجلاً، 31 امرأة و9 أطفال) مع 7 من أفراد طاقم الطائرة. 
 
ووقع الحادث المأساوي في منطقة مادل تاون بمدينة كراتشي، وكانت الطائرة في طريقها من مدينة لاهور، مركز إقليم البنجاب، إلى مدينة كراتشي، مركز إقليم السند.
 
وتشير مصادر في شركة الطيران الوطنية، أنّ الطائرة التي تعرّضت للحادث، هي إيرباص A320 تابعة للشركة، وكانت تقوم برحلة ضمن الرحلات الخاصة التي سمحت بها الحكومة الباكستانية لمناسبة عيد الفطر.
 
وعلق حاكم إقليم السند، عمران إسماعيل بقوله: يبدو أنّ الحادث وقع لسبب تقني، محذرًا من وقوع خسائر في موقع الحادثة. 
 
وقال مكتب العلاقات العامة في الجيش الباكستاني، في تغريدة له، إنّ القوات الخاصة بالجيش والقوات شبه العسكرية التابعة لها باشرت عمليات الإنقاذ والإسعاف.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء