امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري     تسريب جديد وخطير للغاية لوثائق سعودية سرية حول اليمن تتناول أدق فترة حساسة     الدكتور العودي يستقرأ تحولات المشهد السياسي اليمني ومألات الصراع وفرص الحل (1-3)     دول الخليج في مهب الريح إذا أطيح بترامب في الانتخابات الأمريكية القادمة     قيادي بحزب الإصلاح بعدن يرحب بالنتائج الأولية لتنفيذ اتفاق الرياض    

السبت, 23 مايو, 2020 12:24:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

سقطت طائرة مدنية باكستانية، تابعة لشركة الطيران الوطنية، في مدينة كراتشي جنوبي باكستان محلقة أضرار هائلة بين عدد من المساكن. 
 
وقالت مصادر رسمية، إن الطائرة كان على متنها 91 مسافراً (51 رجلاً، 31 امرأة و9 أطفال) مع 7 من أفراد طاقم الطائرة. 
 
ووقع الحادث المأساوي في منطقة مادل تاون بمدينة كراتشي، وكانت الطائرة في طريقها من مدينة لاهور، مركز إقليم البنجاب، إلى مدينة كراتشي، مركز إقليم السند.
 
وتشير مصادر في شركة الطيران الوطنية، أنّ الطائرة التي تعرّضت للحادث، هي إيرباص A320 تابعة للشركة، وكانت تقوم برحلة ضمن الرحلات الخاصة التي سمحت بها الحكومة الباكستانية لمناسبة عيد الفطر.
 
وعلق حاكم إقليم السند، عمران إسماعيل بقوله: يبدو أنّ الحادث وقع لسبب تقني، محذرًا من وقوع خسائر في موقع الحادثة. 
 
وقال مكتب العلاقات العامة في الجيش الباكستاني، في تغريدة له، إنّ القوات الخاصة بالجيش والقوات شبه العسكرية التابعة لها باشرت عمليات الإنقاذ والإسعاف.
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء