امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري     تسريب جديد وخطير للغاية لوثائق سعودية سرية حول اليمن تتناول أدق فترة حساسة     الدكتور العودي يستقرأ تحولات المشهد السياسي اليمني ومألات الصراع وفرص الحل (1-3)     دول الخليج في مهب الريح إذا أطيح بترامب في الانتخابات الأمريكية القادمة     قيادي بحزب الإصلاح بعدن يرحب بالنتائج الأولية لتنفيذ اتفاق الرياض    

الإثنين, 18 مايو, 2020 02:18:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
أعلنت قوات الحكومة الليبية، الاثنين، بسط سيطرتها الكاملة على قاعدة "الوطية" الجوية الاستراتيجية، جنوب غرب العاصمة طرابلس.
 
وقال المتحدث باسم المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب، مصطفى المجعي، إن قوات الجيش الليبي تمكن، في ساعات الصباح، من بسط السيطرة الكاملة على قاعدة الوطية الاستراتيجية.

وأضاف، أن عملية السيطرة جاءت سريعة؛ وذلك نظراً لانسحاب أغلب المليشيات التي كانت بداخل القاعدة.
 
ونقلت وسائل إعلام ليبية بينها قناتي ليبيا الرسمية، وفبراير (خاصة) عن اللواء أسامة الجويلي، قائد المنطقة الغربية في القوات الحكومية، تأكيده السيطرة على قاعدة الوطية.
 





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء