ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة    

الإثنين, 18 مايو, 2020 02:18:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
أعلنت قوات الحكومة الليبية، الاثنين، بسط سيطرتها الكاملة على قاعدة "الوطية" الجوية الاستراتيجية، جنوب غرب العاصمة طرابلس.
 
وقال المتحدث باسم المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب، مصطفى المجعي، إن قوات الجيش الليبي تمكن، في ساعات الصباح، من بسط السيطرة الكاملة على قاعدة الوطية الاستراتيجية.

وأضاف، أن عملية السيطرة جاءت سريعة؛ وذلك نظراً لانسحاب أغلب المليشيات التي كانت بداخل القاعدة.
 
ونقلت وسائل إعلام ليبية بينها قناتي ليبيا الرسمية، وفبراير (خاصة) عن اللواء أسامة الجويلي، قائد المنطقة الغربية في القوات الحكومية، تأكيده السيطرة على قاعدة الوطية.
 





قضايا وآراء
غريفيث