عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب    

الخميس, 07 مايو, 2020 02:06:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

بدء عدد من العالقين في المملكة العربية السعودية بسبب وباء كورونا، بالعبور عبر منفذ الوديعة ابتداء من اليوم الخميس. 
 
وقالت وزارة شؤون المغتربين، في بيان، إن الرئيس عبد ربه منصور هادي وجه الحكومة بفتح منفذ الوديعة البري كحالة خاصة لاستقبال العالقين. 
 
وجاء في مذكرة موجهة من نائب رئيس الوزراء القائم بأعمال وزير النقل سالم الخنبشي، إلى مدير عام منفذ الوديعة مطلق الصيعري، بفتح المنفذ ابتداء من الخميس 7 مايو (أيار) 2020، واستقبال العالقين بحسب الكشف المرفوع من القنصلية العامة بجدة. 
 
وبناء على هذا الإجراء، فقد تقرر عمل حجر صحي للعالقين الواصلين في الوديعة، قبل السماح لهم بالمغادرة إلى مناطقهم في اليمن. 
 




غريفيث