المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الخميس, 07 مايو, 2020 02:06:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

بدء عدد من العالقين في المملكة العربية السعودية بسبب وباء كورونا، بالعبور عبر منفذ الوديعة ابتداء من اليوم الخميس. 
 
وقالت وزارة شؤون المغتربين، في بيان، إن الرئيس عبد ربه منصور هادي وجه الحكومة بفتح منفذ الوديعة البري كحالة خاصة لاستقبال العالقين. 
 
وجاء في مذكرة موجهة من نائب رئيس الوزراء القائم بأعمال وزير النقل سالم الخنبشي، إلى مدير عام منفذ الوديعة مطلق الصيعري، بفتح المنفذ ابتداء من الخميس 7 مايو (أيار) 2020، واستقبال العالقين بحسب الكشف المرفوع من القنصلية العامة بجدة. 
 
وبناء على هذا الإجراء، فقد تقرر عمل حجر صحي للعالقين الواصلين في الوديعة، قبل السماح لهم بالمغادرة إلى مناطقهم في اليمن. 
 




قضايا وآراء
غريفيث