مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي    

الثلاثاء, 05 مايو, 2020 12:33:00 مساءً

اليمني الجديد -

تتزايد الشكوك والتأكيدات المحلية والطبية يوما بعد أخر، عن انتشار فيروس كورونا بين السكان في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون بصنعاء وعمران وذمار، مع رفض الإعلان عن تلك الحالات المشتبه بها. 
 
وقالت مصادر محلية، إن حالة اشتباه تم الإبلاغ عنها بمنطقة ميفعة عنس بمحافظة ذمار بقرية الحسول، حيث فرض الحوثيون طوقا أمنياً على القرية بعد أخذ الحالة إلى منطقة العزل. 
 
يذكر أن أطباء تحدثوا عن حالات إصابات بصنعاء وسط تكتم شديد ورفض الإعلان عن أي حالة حتى الآن، مع إعلان اللجنة العليا للطوارئ عن اثني عشر حالة في كل من عدن وتعز وحضرموت تم الإعلان عنها رسميًا. 
 
 




قضايا وآراء
مأرب