قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال    

الثلاثاء, 05 مايو, 2020 12:33:00 مساءً

اليمني الجديد -

تتزايد الشكوك والتأكيدات المحلية والطبية يوما بعد أخر، عن انتشار فيروس كورونا بين السكان في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون بصنعاء وعمران وذمار، مع رفض الإعلان عن تلك الحالات المشتبه بها. 
 
وقالت مصادر محلية، إن حالة اشتباه تم الإبلاغ عنها بمنطقة ميفعة عنس بمحافظة ذمار بقرية الحسول، حيث فرض الحوثيون طوقا أمنياً على القرية بعد أخذ الحالة إلى منطقة العزل. 
 
يذكر أن أطباء تحدثوا عن حالات إصابات بصنعاء وسط تكتم شديد ورفض الإعلان عن أي حالة حتى الآن، مع إعلان اللجنة العليا للطوارئ عن اثني عشر حالة في كل من عدن وتعز وحضرموت تم الإعلان عنها رسميًا. 
 
 




غريفيث