طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الثلاثاء, 05 مايو, 2020 12:33:00 مساءً

اليمني الجديد -

تتزايد الشكوك والتأكيدات المحلية والطبية يوما بعد أخر، عن انتشار فيروس كورونا بين السكان في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون بصنعاء وعمران وذمار، مع رفض الإعلان عن تلك الحالات المشتبه بها. 
 
وقالت مصادر محلية، إن حالة اشتباه تم الإبلاغ عنها بمنطقة ميفعة عنس بمحافظة ذمار بقرية الحسول، حيث فرض الحوثيون طوقا أمنياً على القرية بعد أخذ الحالة إلى منطقة العزل. 
 
يذكر أن أطباء تحدثوا عن حالات إصابات بصنعاء وسط تكتم شديد ورفض الإعلان عن أي حالة حتى الآن، مع إعلان اللجنة العليا للطوارئ عن اثني عشر حالة في كل من عدن وتعز وحضرموت تم الإعلان عنها رسميًا. 
 
 




قضايا وآراء
غريفيث