ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الإثنين, 04 مايو, 2020 06:11:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
شهدت مدينة المكلا بمحافظة حضرموت ( أقصى شرقي اليمن) احتجاجات واسعة بسبب تردي الخدمات.

وقامت أطقم عسكرية بإطلاق النار واعتقال عدد من المحتجين بمدينتي بويش وروكب.

ويشكوا المواطنون من تردي خدمات الكهرباء والمياه والصحة وتكدس أكياس القمامة في الشوارع العامة والحواري وطفح المجاري في أزقة الشوارع.

 
ونقلت مصادر صحفية، أن أحد الأطفال أصيب إثر تعرضه للضرب من قبل أفراد الأمن أثناء محاولتهم فتح الطرقات التي أغلقها المحتجون.

وأشارت المصادر إلى أن عددا من الجنود رفضوا توجيهات أحد الضباط بإطلاق الرصاص على المتظاهرين، واحتجاز المحتجين للضابط أثناء محاولته الهرب.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء