قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال    

الإثنين, 04 مايو, 2020 06:11:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
شهدت مدينة المكلا بمحافظة حضرموت ( أقصى شرقي اليمن) احتجاجات واسعة بسبب تردي الخدمات.

وقامت أطقم عسكرية بإطلاق النار واعتقال عدد من المحتجين بمدينتي بويش وروكب.

ويشكوا المواطنون من تردي خدمات الكهرباء والمياه والصحة وتكدس أكياس القمامة في الشوارع العامة والحواري وطفح المجاري في أزقة الشوارع.

 
ونقلت مصادر صحفية، أن أحد الأطفال أصيب إثر تعرضه للضرب من قبل أفراد الأمن أثناء محاولتهم فتح الطرقات التي أغلقها المحتجون.

وأشارت المصادر إلى أن عددا من الجنود رفضوا توجيهات أحد الضباط بإطلاق الرصاص على المتظاهرين، واحتجاز المحتجين للضابط أثناء محاولته الهرب.





غريفيث