الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة    

الأحد, 03 مايو, 2020 01:33:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
حلّق الطيران الحربي للتحالف بعلو منخفض، مساء أمس السبت، بشكل مكثف في أجواء محافظة أرخبيل سقطرى.

وقالت مصادر محلية، إن الطيران الحربي التابع للتحالف السعودي الإماراتي حلّق بشكل مكثف في أجواء جزيرة سقطرى فاتحًا حاجز الصوت، واستمر ذلك لأكثر من نصف ساعة.  

وأشار المصدر أن الطيران ألقى بقنابل ضوئية في أجواء الجزيرة ما تسببت بحالة هلع وخوف في أوساط السكان.

وكانت المحافظة قد شهدت فجر الجمعة، مواجهات عنيفة استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة بين قوات الحكومة والمتمردين التابعين للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، أسفر عن مقتل عنصر من المتمردين وإصابات بين الطرفين.

وتعمل الإمارات جاهدة على السيطرة على الجزيرة في ظل تراخي من قبل الحكومة الشرعية وتواطؤ من قبل السعودية التي تتواجد قواتها في الجزيرة.





قضايا وآراء
غريفيث