الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الأحد, 03 مايو, 2020 01:33:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
حلّق الطيران الحربي للتحالف بعلو منخفض، مساء أمس السبت، بشكل مكثف في أجواء محافظة أرخبيل سقطرى.

وقالت مصادر محلية، إن الطيران الحربي التابع للتحالف السعودي الإماراتي حلّق بشكل مكثف في أجواء جزيرة سقطرى فاتحًا حاجز الصوت، واستمر ذلك لأكثر من نصف ساعة.  

وأشار المصدر أن الطيران ألقى بقنابل ضوئية في أجواء الجزيرة ما تسببت بحالة هلع وخوف في أوساط السكان.

وكانت المحافظة قد شهدت فجر الجمعة، مواجهات عنيفة استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة بين قوات الحكومة والمتمردين التابعين للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، أسفر عن مقتل عنصر من المتمردين وإصابات بين الطرفين.

وتعمل الإمارات جاهدة على السيطرة على الجزيرة في ظل تراخي من قبل الحكومة الشرعية وتواطؤ من قبل السعودية التي تتواجد قواتها في الجزيرة.





قضايا وآراء
مأرب