في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري     إصلاح تعز يحي الذكرى 30 لتأسيس الحزب     حزب الإصلاح اليمني يحتفل بالذكرى الثلاثين للتأسيس (نص البيان)    

الأحد, 03 مايو, 2020 01:21:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
وجه محافظ محافظة تعز رئيس لجنة الطوارئ نبيل شمسان، قائد المحور ومدير عام الشرطة، ومدراء عموم المديريات، ومدراء عموم الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بإعادة تفعيل قرار لجنة الطوارئ.

ويقضي القرار بإغلاق المنافذ وتعليق صلاة الجماعة في المساجد وإغلاق الأسواق وكافة أماكن التجمعات في المدينة.

جاء ذلك بعد إعلان لجنة الطوارئ حالات مؤكدة مصابة بفيروس كورونا بتعز، كان أخرها مساء أمس السبت الإعلان عن حالة جديدة مصابة بكورونا كوفيد19.  
 





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة