تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية     فساد مهول بضريبة القات بتعز تكشفه لجنة شبابية مكلفة من المحافظة بتعز    

الأحد, 03 مايو, 2020 12:48:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

نفى مصدر مسؤول في الأمانة العامة لحزب الإصلاح صحة ما أورده أحد المواقع اليمنية الصفراء حول علاقته بقنوات إعلامية تبث من تركيا. 
 
وقال الحزب في تصريح لموقع الصحوة، إن ما نشره موقع نيوز يمن مجرد أكاذيب ومعلومات مظللة لا تمت إلى الواقع بصلة.
 
وموقع نيوز يمن يملكه نبيل الصوفي ويرأس تحريره محمد سعيد الشرعبي، وهو ممول من دولة الإمارات، ومعروف عنه بالموقع الأصفر الذي يفبرك الأخبار ضد الشرعية والموالين لها.  
 
واعتبر المصدر الإصلاحي أن قنوات "يمن شباب" و"بلقيس" و"المهرية" لا علاقة لها بالإصلاح، ومثل هذا الربط الخبيث ليس سوى محاولة اصطياد في الماء العكر.
 
ودعا المصدر المواقع الإلكترونية الكف عن هذه الأساليب التي تلوي عنق الحقيقة وتفتقد للمصداقية.
 
وأهاب بكل وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية في مثل هذه التناولات، مجددًا التأكيد على أن للإصلاح وسائله الإعلامية الرسمية المعروفة للجميع، ولا علاقة له بأي قنوات أو مواقع إخبارية غير الناطقة باسمه.
 




قضايا وآراء
الحرية