الأحد, 03 مايو, 2020 12:48:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

نفى مصدر مسؤول في الأمانة العامة لحزب الإصلاح صحة ما أورده أحد المواقع اليمنية الصفراء حول علاقته بقنوات إعلامية تبث من تركيا. 
 
وقال الحزب في تصريح لموقع الصحوة، إن ما نشره موقع نيوز يمن مجرد أكاذيب ومعلومات مظللة لا تمت إلى الواقع بصلة.
 
وموقع نيوز يمن يملكه نبيل الصوفي ويرأس تحريره محمد سعيد الشرعبي، وهو ممول من دولة الإمارات، ومعروف عنه بالموقع الأصفر الذي يفبرك الأخبار ضد الشرعية والموالين لها.  
 
واعتبر المصدر الإصلاحي أن قنوات "يمن شباب" و"بلقيس" و"المهرية" لا علاقة لها بالإصلاح، ومثل هذا الربط الخبيث ليس سوى محاولة اصطياد في الماء العكر.
 
ودعا المصدر المواقع الإلكترونية الكف عن هذه الأساليب التي تلوي عنق الحقيقة وتفتقد للمصداقية.
 
وأهاب بكل وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية في مثل هذه التناولات، مجددًا التأكيد على أن للإصلاح وسائله الإعلامية الرسمية المعروفة للجميع، ولا علاقة له بأي قنوات أو مواقع إخبارية غير الناطقة باسمه.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة