انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الأحد, 03 مايو, 2020 12:33:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

ناشد الصحفيون المختطفون بسجون مليشيا الحوثي المجتمع الدولي ونقابة الصحفيين اليمنيين والمبعوث الأممي بالضغط للإفراج عنهم وإنهاء معاناتهم المستمرة منذ خمس سنوات. 
 
جاء ذلك في اتصال بين الصحفيين ومحاميهم عبدالمجيد صبرة أمس السبت. 
 
ويصادف اليوم الأحد الثالث من مايو/ أيار اليوم العالمي لحرية الصحافة. 
 
وقال المحامي صبرة، في منشور عبر حسابه "فيسبوك"، أنه تلقى اتصالًا من الصحفيين التسعة بعد الإفراج عن زميلهم العاشر صلاح القاعدي لأول مرة منذ اختطافهم. 
 
 وطالبوه بنقل مناشدهم لبذل المزيد من الجهود للإفراج عنهم خلال شهر رمضان المبارك. 
 
ويقبع الصحفيون العشرة منذ منتصف العام 2015، في العاصمة صنعاء ووجهت لهم التهم الباطلة وأصدرت حكما بإعدام أربعة صحفيين منهم. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء