البنك الدولي: نسبة كبيرة من اليمنيين يواجهون خطر الجوع بسبب استمرار الحرب     انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم    

السبت, 02 مايو, 2020 02:34:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

قالت الحكومة الليبية المعترف بها دوليا، إن قواتها ستواصل تحرير المدن من المتمردين التابعين لعقيد المتقاعد خليفة حفتر. 
 
وأضافت حكومة الوفاق الوطني، في بيان، أنها لا تثق في قوات المتمرد حفتر المتمركزة شرق ليبيا، بعد فشل قرارات سابقة بوقف إطلاق النار. 
 
وأكد البيان أن الحكومة ملتزمة ومستمرة في الدفاع المشروع عن النفس والشعب، إضافة إلى ضرب بؤر التهديد أينما وجدت". 
 
يذكر أن القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني دفع قوات حفتر للتقهقر من بعض المناطق في الشمال الغربي وهاجمت خطوط إمداداته مرارا بمساعدة من طائرات مسيرة حصلت عليها من تركيا.
 
وقال المتحدث العسكري باسم حفتر في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء إن الجيش الوطني الليبي سيوقف إطلاق النار في شهر رمضان استجابة لطلب المجتمع الدولي. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء