قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

السبت, 02 مايو, 2020 02:34:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

قالت الحكومة الليبية المعترف بها دوليا، إن قواتها ستواصل تحرير المدن من المتمردين التابعين لعقيد المتقاعد خليفة حفتر. 
 
وأضافت حكومة الوفاق الوطني، في بيان، أنها لا تثق في قوات المتمرد حفتر المتمركزة شرق ليبيا، بعد فشل قرارات سابقة بوقف إطلاق النار. 
 
وأكد البيان أن الحكومة ملتزمة ومستمرة في الدفاع المشروع عن النفس والشعب، إضافة إلى ضرب بؤر التهديد أينما وجدت". 
 
يذكر أن القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني دفع قوات حفتر للتقهقر من بعض المناطق في الشمال الغربي وهاجمت خطوط إمداداته مرارا بمساعدة من طائرات مسيرة حصلت عليها من تركيا.
 
وقال المتحدث العسكري باسم حفتر في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء إن الجيش الوطني الليبي سيوقف إطلاق النار في شهر رمضان استجابة لطلب المجتمع الدولي. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء