انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الخميس, 30 أبريل, 2020 05:42:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
رحبت الحكومة اليمنية ببيان مجلس الأمن الذي رفض خطوة (المتمردين الانفصاليين) المدعومين إماراتيًا، إعلانهم الإدارة الذاتية في مدينة عدن ومدن جنوب البلاد.

وقال مجلس الأمن، إنه يشعر بالقلق الشديد إزاء إعلان ما يسمى بالمجلس الانتقالي "الإدارة الذاتية للجنوب" وأكد التزام المجتمع الدولي القوي بوحدة اليمن وسيادته واستقلاله وسلامة أراضيه، مشدًا للتعجيل بتنفيذ اتفاق الرياض.

وكانت السعودية قد شددت على ضرورة عودة الأوضاع في عدن وبعض المحافظات الجنوبية إلى ما قبل إعلان حالة الطوارئ من جانب المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

وأكد مجلس الوزراء السعودي في بيان له عقب جلسة عبر الاتصال المرئي برئاسة الملك سلمان، على أهمية إلغاء أي خطوة تخالف اتفاق الرياض، والعمل على التعجيل بتنفيذه.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء