الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات    

الاربعاء, 29 أبريل, 2020 02:23:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

اقتحمت عناصر مسلحة تابعة للانتقالي المدعوم اماراتيًا صباح اليوم الأربعاء، مقار لشركات صرافة بعدن واقتياد موظفيها إلى جهة مجهولة. 
 
وقالت مصادر محلية، إن مسلحين تابعين للحزام الأمني اقتحموا مقر شركة "إنماء للصرافة"، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن واقتادوا اثنين من الموظفين إلى جهة مجهولة.
 
وأشارت المصادر أن المسلحين قدموا بقيادة "محسن الوالي" اقتحموا مقر الشركة في شارع التسعين واعتدوا على موظفي الشركة. 
 


- فيديو :




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة