تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

الثلاثاء, 28 أبريل, 2020 11:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قتل صيدلاني برصاص مسلح حوثي في نقطة أمنية شمال محافظة الضالع.  

وقالت مصادر صحفية، إن الصيدلاني محمد صالح الواصلي" من أبناء عزلة بني زهير في مديرية العدين بمحافظة إب قتل برصاص مسلح حوثي في نقطة جبايات حوثية في منطقة الفاخر شمالي الضالع، بعد أن نشبت بينهما ملاسنات كلامية وتطور لاستخدام السلاح.

 وقدم الواصلي من إب وكان يوزع أدوية لصيدليات المنطقة، وأثناء عودته تعرض للابتزاز المالي في إحدى نقاط الحوثيين، ونشبت بين الطرفين ملاسنات انتهت بإطلاق أحد المسلحين النار عليه ما أرداه قتيلاً.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء