مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي    

الثلاثاء, 28 أبريل, 2020 11:08:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، أطراف الصراع في اليمن إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس والوقف الفوري للقتال. 
 
جاء ذلك عقب الإعلان الأخير للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا بإعلان الطوارئ والإدارة الذاتية لمدن الجنوب والعاصمة عدن. 
 
وحث الأمين العام، على الامتناع عن أي إجراءات من شأنها تصعيدُ الموقف، ودعا الجميع إلى الدخول في حوار شامل لحل خلافاتهم ومعالجة المصالح المشروعة لجميع اليمنيين.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة