في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري     إصلاح تعز يحي الذكرى 30 لتأسيس الحزب     حزب الإصلاح اليمني يحتفل بالذكرى الثلاثين للتأسيس (نص البيان)    

الجمعة, 24 أبريل, 2020 07:24:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أعلن اتحاد طلاب اليمن في الصين عن إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات على المستوى العام منها فعالية (ليالي الخير4).

وستستمر هذه الفعاليات طيلة أيام شهر رمضان وفقا لألية محددة لذلك وكذلك فعالية  (شاعر اليمن في الصين) في مجال الشعر الفصيح والتي تهدف الي اكتشاف مواهب الطلاب واظهارها للمجتمع.

ومع قدوم شهر رمضان تجد يجد الاتحاد فرصة لشحذ الهمم وتضاعف الجهود فترى فعاليات ثقافية ودينية وانشطة علمية تكاد تعم كل مدن الصين انطلاقا من مسؤولية اللجان الطلابية تجاه الطلاب في تكريس مبدئ الثقافة والعلم وخلق روح المنافسة وأجواء الابداع   متجاوزة كل التحديات والعقبات في زمن كورونا.

وعلى صعيد اللجان الطلابية في المدن تسابقت العديد من اللجان الطلابية التابعة للاتحاد في مختلف مدن ومقاطعات الصين على إعلان برامجها الثقافية والدينية خلال أيام الشهر الفضيل كل ذلك يعكس مدى إصرار الطالب اليمني في بلد الاغتراب على النجاح وتحدي الصعاب  بجعل الثقافة ميدانا وليالي الشهر الفضيل زمانا لمثل تلك الفعاليات التي تهدف الي خلق أجواء التنافس والابداع في الوسط الطلابي.
 





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة