العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الجمعة, 24 أبريل, 2020 07:24:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أعلن اتحاد طلاب اليمن في الصين عن إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات على المستوى العام منها فعالية (ليالي الخير4).

وستستمر هذه الفعاليات طيلة أيام شهر رمضان وفقا لألية محددة لذلك وكذلك فعالية  (شاعر اليمن في الصين) في مجال الشعر الفصيح والتي تهدف الي اكتشاف مواهب الطلاب واظهارها للمجتمع.

ومع قدوم شهر رمضان تجد يجد الاتحاد فرصة لشحذ الهمم وتضاعف الجهود فترى فعاليات ثقافية ودينية وانشطة علمية تكاد تعم كل مدن الصين انطلاقا من مسؤولية اللجان الطلابية تجاه الطلاب في تكريس مبدئ الثقافة والعلم وخلق روح المنافسة وأجواء الابداع   متجاوزة كل التحديات والعقبات في زمن كورونا.

وعلى صعيد اللجان الطلابية في المدن تسابقت العديد من اللجان الطلابية التابعة للاتحاد في مختلف مدن ومقاطعات الصين على إعلان برامجها الثقافية والدينية خلال أيام الشهر الفضيل كل ذلك يعكس مدى إصرار الطالب اليمني في بلد الاغتراب على النجاح وتحدي الصعاب  بجعل الثقافة ميدانا وليالي الشهر الفضيل زمانا لمثل تلك الفعاليات التي تهدف الي خلق أجواء التنافس والابداع في الوسط الطلابي.
 





غريفيث