انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الجمعة, 24 أبريل, 2020 07:24:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أعلن اتحاد طلاب اليمن في الصين عن إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات على المستوى العام منها فعالية (ليالي الخير4).

وستستمر هذه الفعاليات طيلة أيام شهر رمضان وفقا لألية محددة لذلك وكذلك فعالية  (شاعر اليمن في الصين) في مجال الشعر الفصيح والتي تهدف الي اكتشاف مواهب الطلاب واظهارها للمجتمع.

ومع قدوم شهر رمضان تجد يجد الاتحاد فرصة لشحذ الهمم وتضاعف الجهود فترى فعاليات ثقافية ودينية وانشطة علمية تكاد تعم كل مدن الصين انطلاقا من مسؤولية اللجان الطلابية تجاه الطلاب في تكريس مبدئ الثقافة والعلم وخلق روح المنافسة وأجواء الابداع   متجاوزة كل التحديات والعقبات في زمن كورونا.

وعلى صعيد اللجان الطلابية في المدن تسابقت العديد من اللجان الطلابية التابعة للاتحاد في مختلف مدن ومقاطعات الصين على إعلان برامجها الثقافية والدينية خلال أيام الشهر الفضيل كل ذلك يعكس مدى إصرار الطالب اليمني في بلد الاغتراب على النجاح وتحدي الصعاب  بجعل الثقافة ميدانا وليالي الشهر الفضيل زمانا لمثل تلك الفعاليات التي تهدف الي خلق أجواء التنافس والابداع في الوسط الطلابي.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء