قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري     إصلاح تعز يحي الذكرى 30 لتأسيس الحزب     حزب الإصلاح اليمني يحتفل بالذكرى الثلاثين للتأسيس (نص البيان)     تسجيلات المتهمين بقتل الأغبري يؤكد أن الحوثيين ينوون التلاعب وتمييع القضية     مسلحون يختطفون مدير شركة التضامن بصنعاء     ملاحظات أولية على تسجيلات حفلة الإعدام بحق عبدالله الأغبري     حالة غضب تسود اليمنيين بعد الكشف عن جريمة مروعة بصنعاء بطلها ضابط بالأمن الوقائي    

الأحد, 19 أبريل, 2020 04:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

لقي نجل شقيق زعيم مليشيا الحوثي مصرعه، الجمعة الماضية أثناء مشاركته في اقتحام أحد المواقع التابعة للجش بمحافظة مأرب شرق البلاد. 
 
وقتل "محمد أحمد بدر الدين الحوثي 19 عامًا، بمديرية صرواح، غربي محافظة مأرب، حيث لم تعلن الجماعة مقتله إلا في ساعات متأخرة من ليلة أمس السبت. 
 
يذكر أن والد القتيل هو "أحمد بدر الدين الحوثي"، قتل مع شقيقه حسين الحوثي - مؤسس المليشيا الحوثية - بمديرية مران بمحافظة صعدة في العام 2004م، خلال الحرب الأولى. 

ونعت المليشيا مقتلته في وكالة سبأ وقناة المسيرة، فيما تبادل الحوثيون التعازي بمقتله في إحدى جبهات مأرب. 
 
وتكون مليشيا الحوثي بمقتله قد تلقت ضربة مؤلمة، خاصة وأن محافظة مأرب والجوف استنزفت قيادات كبيرة للحوثيين منذ بداية المواجهات الشهر الماضي. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة