مخاطر تباطؤ السعودية في حسم معركة مأرب لصالح الشرعية     مصرع عشرات الحوثيين في أعنف مواجهات بجبهات مأرب     انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين    

الأحد, 19 أبريل, 2020 04:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

لقي نجل شقيق زعيم مليشيا الحوثي مصرعه، الجمعة الماضية أثناء مشاركته في اقتحام أحد المواقع التابعة للجش بمحافظة مأرب شرق البلاد. 
 
وقتل "محمد أحمد بدر الدين الحوثي 19 عامًا، بمديرية صرواح، غربي محافظة مأرب، حيث لم تعلن الجماعة مقتله إلا في ساعات متأخرة من ليلة أمس السبت. 
 
يذكر أن والد القتيل هو "أحمد بدر الدين الحوثي"، قتل مع شقيقه حسين الحوثي - مؤسس المليشيا الحوثية - بمديرية مران بمحافظة صعدة في العام 2004م، خلال الحرب الأولى. 

ونعت المليشيا مقتلته في وكالة سبأ وقناة المسيرة، فيما تبادل الحوثيون التعازي بمقتله في إحدى جبهات مأرب. 
 
وتكون مليشيا الحوثي بمقتله قد تلقت ضربة مؤلمة، خاصة وأن محافظة مأرب والجوف استنزفت قيادات كبيرة للحوثيين منذ بداية المواجهات الشهر الماضي. 
 




غريفيث