قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الأحد, 19 أبريل, 2020 04:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

لقي نجل شقيق زعيم مليشيا الحوثي مصرعه، الجمعة الماضية أثناء مشاركته في اقتحام أحد المواقع التابعة للجش بمحافظة مأرب شرق البلاد. 
 
وقتل "محمد أحمد بدر الدين الحوثي 19 عامًا، بمديرية صرواح، غربي محافظة مأرب، حيث لم تعلن الجماعة مقتله إلا في ساعات متأخرة من ليلة أمس السبت. 
 
يذكر أن والد القتيل هو "أحمد بدر الدين الحوثي"، قتل مع شقيقه حسين الحوثي - مؤسس المليشيا الحوثية - بمديرية مران بمحافظة صعدة في العام 2004م، خلال الحرب الأولى. 

ونعت المليشيا مقتلته في وكالة سبأ وقناة المسيرة، فيما تبادل الحوثيون التعازي بمقتله في إحدى جبهات مأرب. 
 
وتكون مليشيا الحوثي بمقتله قد تلقت ضربة مؤلمة، خاصة وأن محافظة مأرب والجوف استنزفت قيادات كبيرة للحوثيين منذ بداية المواجهات الشهر الماضي. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء