انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الأحد, 19 أبريل, 2020 04:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

لقي نجل شقيق زعيم مليشيا الحوثي مصرعه، الجمعة الماضية أثناء مشاركته في اقتحام أحد المواقع التابعة للجش بمحافظة مأرب شرق البلاد. 
 
وقتل "محمد أحمد بدر الدين الحوثي 19 عامًا، بمديرية صرواح، غربي محافظة مأرب، حيث لم تعلن الجماعة مقتله إلا في ساعات متأخرة من ليلة أمس السبت. 
 
يذكر أن والد القتيل هو "أحمد بدر الدين الحوثي"، قتل مع شقيقه حسين الحوثي - مؤسس المليشيا الحوثية - بمديرية مران بمحافظة صعدة في العام 2004م، خلال الحرب الأولى. 

ونعت المليشيا مقتلته في وكالة سبأ وقناة المسيرة، فيما تبادل الحوثيون التعازي بمقتله في إحدى جبهات مأرب. 
 
وتكون مليشيا الحوثي بمقتله قد تلقت ضربة مؤلمة، خاصة وأن محافظة مأرب والجوف استنزفت قيادات كبيرة للحوثيين منذ بداية المواجهات الشهر الماضي. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء