جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين     وكيل محافظة تعز يزور الشماتيين ويلتقي بقيادة الأجهزة الأمنية والعسكرية     قراءة في الربح والخسارة في تصنيف الحوثية حركة إرهابية     اغتيال أكبر عالم نووي إيراني ولا مخاوف من اندلاع حرب في المنطقة    

الثلاثاء, 14 أبريل, 2020 11:35:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

بعد يوم من الأمطار الغزيرة التي تساقطت على العاصمة صنعاء وضواحيها، فقد كشفت عن حجم الأضرار الهائلة التي لحقت بالمنازل في عدد من الأحياء وبالتحديد منطقة شميلة جنوب صنعاء وحتى صنعاء القديمة.  
وغمرت سيول الأمطار المتدفقة بمديرية خولان، والحثيلي وشميلة وشارع تعز وشارع 45 وباب اليمن وتسبب بأضرار لحقت عدد من المنازل والمحال التجارية وصالات الأعراس.  
 
وقال الإعلام التابع للحوثيين، إن شخصين على الأقل قد توفوا جراء تدفق السيول بمديرية السبعين، وتم إنقاذ امرأة أخرى في سائلة صنعاء القديمة من داخل إحدى السيارات التي جرفتها السيول.  
 
وعرض ناشطون تسجيلات مصورة لأضرار السيول بعدد من الأحياء في صنعاء ما تسببت بأضرار كبيرة في الممتلكات الخاصة وغمرت بعض المحلات التجارية، وجرفت بعض من بسطات الباعة والمتجولين.  
 
وحذر مركز الإرصاد الجوي، ومن من هطول أمطار غزيرة اليوم الثلاثاء على  صنعاء والمحويت وذمار والجوف ومارب والبيضاء والضالع وإب وعمران تعز ولحج وأبين. 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ