الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الثلاثاء, 14 أبريل, 2020 11:35:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

بعد يوم من الأمطار الغزيرة التي تساقطت على العاصمة صنعاء وضواحيها، فقد كشفت عن حجم الأضرار الهائلة التي لحقت بالمنازل في عدد من الأحياء وبالتحديد منطقة شميلة جنوب صنعاء وحتى صنعاء القديمة.  
وغمرت سيول الأمطار المتدفقة بمديرية خولان، والحثيلي وشميلة وشارع تعز وشارع 45 وباب اليمن وتسبب بأضرار لحقت عدد من المنازل والمحال التجارية وصالات الأعراس.  
 
وقال الإعلام التابع للحوثيين، إن شخصين على الأقل قد توفوا جراء تدفق السيول بمديرية السبعين، وتم إنقاذ امرأة أخرى في سائلة صنعاء القديمة من داخل إحدى السيارات التي جرفتها السيول.  
 
وعرض ناشطون تسجيلات مصورة لأضرار السيول بعدد من الأحياء في صنعاء ما تسببت بأضرار كبيرة في الممتلكات الخاصة وغمرت بعض المحلات التجارية، وجرفت بعض من بسطات الباعة والمتجولين.  
 
وحذر مركز الإرصاد الجوي، ومن من هطول أمطار غزيرة اليوم الثلاثاء على  صنعاء والمحويت وذمار والجوف ومارب والبيضاء والضالع وإب وعمران تعز ولحج وأبين. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء