تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري     إصلاح تعز يحي الذكرى 30 لتأسيس الحزب     حزب الإصلاح اليمني يحتفل بالذكرى الثلاثين للتأسيس (نص البيان)     تسجيلات المتهمين بقتل الأغبري يؤكد أن الحوثيين ينوون التلاعب وتمييع القضية     مسلحون يختطفون مدير شركة التضامن بصنعاء     ملاحظات أولية على تسجيلات حفلة الإعدام بحق عبدالله الأغبري     حالة غضب تسود اليمنيين بعد الكشف عن جريمة مروعة بصنعاء بطلها ضابط بالأمن الوقائي     لجنة الخبراء الدولية تكشف تفاصيل مثيرة عن تجنيد الأطفال والنساء بصنعاء    

الثلاثاء, 14 أبريل, 2020 11:35:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

بعد يوم من الأمطار الغزيرة التي تساقطت على العاصمة صنعاء وضواحيها، فقد كشفت عن حجم الأضرار الهائلة التي لحقت بالمنازل في عدد من الأحياء وبالتحديد منطقة شميلة جنوب صنعاء وحتى صنعاء القديمة.  
وغمرت سيول الأمطار المتدفقة بمديرية خولان، والحثيلي وشميلة وشارع تعز وشارع 45 وباب اليمن وتسبب بأضرار لحقت عدد من المنازل والمحال التجارية وصالات الأعراس.  
 
وقال الإعلام التابع للحوثيين، إن شخصين على الأقل قد توفوا جراء تدفق السيول بمديرية السبعين، وتم إنقاذ امرأة أخرى في سائلة صنعاء القديمة من داخل إحدى السيارات التي جرفتها السيول.  
 
وعرض ناشطون تسجيلات مصورة لأضرار السيول بعدد من الأحياء في صنعاء ما تسببت بأضرار كبيرة في الممتلكات الخاصة وغمرت بعض المحلات التجارية، وجرفت بعض من بسطات الباعة والمتجولين.  
 
وحذر مركز الإرصاد الجوي، ومن من هطول أمطار غزيرة اليوم الثلاثاء على  صنعاء والمحويت وذمار والجوف ومارب والبيضاء والضالع وإب وعمران تعز ولحج وأبين. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة