أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

الثلاثاء, 14 أبريل, 2020 11:35:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

بعد يوم من الأمطار الغزيرة التي تساقطت على العاصمة صنعاء وضواحيها، فقد كشفت عن حجم الأضرار الهائلة التي لحقت بالمنازل في عدد من الأحياء وبالتحديد منطقة شميلة جنوب صنعاء وحتى صنعاء القديمة.  
وغمرت سيول الأمطار المتدفقة بمديرية خولان، والحثيلي وشميلة وشارع تعز وشارع 45 وباب اليمن وتسبب بأضرار لحقت عدد من المنازل والمحال التجارية وصالات الأعراس.  
 
وقال الإعلام التابع للحوثيين، إن شخصين على الأقل قد توفوا جراء تدفق السيول بمديرية السبعين، وتم إنقاذ امرأة أخرى في سائلة صنعاء القديمة من داخل إحدى السيارات التي جرفتها السيول.  
 
وعرض ناشطون تسجيلات مصورة لأضرار السيول بعدد من الأحياء في صنعاء ما تسببت بأضرار كبيرة في الممتلكات الخاصة وغمرت بعض المحلات التجارية، وجرفت بعض من بسطات الباعة والمتجولين.  
 
وحذر مركز الإرصاد الجوي، ومن من هطول أمطار غزيرة اليوم الثلاثاء على  صنعاء والمحويت وذمار والجوف ومارب والبيضاء والضالع وإب وعمران تعز ولحج وأبين. 
 




قضايا وآراء
غريفيث