تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

الإثنين, 13 أبريل, 2020 12:47:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تمكنت المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، من أسر قياديين اثنين موالين لمليشيا الحوثي مساء أمس الأحد، ومصرع ثالثهم بكمين محكم بمديرية الصومعة.

وقالت مصادر محلية، إن مقاومة الحازمية بمديرية الصومعة، تمكنت من أسر القيادي الحوثي فارس علي محمد المنصوري، ابن محافظ البيضاء المعين من قبل الحوثيين، ومعه القيادي أسامه ناصر محمد المنصوري "ابن بنت المحافظ المنصوري.

وأوضحت المصادر، أن الكمين، أسفر عن مصرع القيادي الحوثي "نعيم ناصر صالح الجوفي الشخص الثالث بين المجموعة.

وشهدت جبهات البيضاء خلال الأيام الأخيرة مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات الحوثي، من جهة، وسط دعوات أممية لوقف إطلاق النار ومواجهة جائحة كورونا.





انتصار البيضاء