الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة    

الإثنين, 13 أبريل, 2020 12:26:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قصفت مليشيا الحوثي فجر اليوم الاثنين، مساكن المواطنين بمديرية الزاهر آل حميقان بالبيضاء، مما أدى إلى وقوع أضرار بالغة في المنازل وترويع السكان.

وتتعرض منطقة الزاهر والقرى المجاورة لها لقصف همجي مستمر من قبل المليشيا حيث عمد السكان إلى تحصين منازلهم والنوم بعيداً عن الأماكن المفتوحة وخاصة في الليل.





قضايا وآراء
غريفيث