الجيش يكشف بالأسماء عن أخطر خلية تجسس تابعة للحوثيين في مأرب (فيديو)     اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام    

السبت, 11 أبريل, 2020 10:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
قالت مصادر صحفية، إن قوات الجيش والأمن استعادت السيطرة على معسكر القوات الخاصة بسقطرى بشكل كامل بعد فرار قوات الانتقالي المدعومة إماراتيًا. 
 
وشهدت محافظة سقطرى توترا عقب احتجاز قوات تدعمها الإمارات لرئيس لجنة صرف المكرمة السعودية العميد منصور الجنيدي وشقيق مدير أمن سقطرى.
 
وقامت قوات التابعة للسلطة المحلية باعتقال أركان القوات الخاصة المتمرد العقيد عبدالله سعيد والمقدم محمد مرشد الذي أعلن تمرده وانضمامه لما يسمي بالشرطة الجنوبية. 
 
وكان محافظ سقطرى قد تعرض لمحاولة اغتيال عقب إطلاق النار على منزله من قبل موالين للإمارات بعد احتجازهم مدير ميناء الجزيرة، وتمكنت حراسة المحافظ من اعتقال عدد من المسلحين على خلفية محاولة الاغتيال.
 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ