قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري     إصلاح تعز يحي الذكرى 30 لتأسيس الحزب     حزب الإصلاح اليمني يحتفل بالذكرى الثلاثين للتأسيس (نص البيان)     تسجيلات المتهمين بقتل الأغبري يؤكد أن الحوثيين ينوون التلاعب وتمييع القضية     مسلحون يختطفون مدير شركة التضامن بصنعاء     ملاحظات أولية على تسجيلات حفلة الإعدام بحق عبدالله الأغبري     حالة غضب تسود اليمنيين بعد الكشف عن جريمة مروعة بصنعاء بطلها ضابط بالأمن الوقائي    

السبت, 11 أبريل, 2020 10:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
قالت مصادر صحفية، إن قوات الجيش والأمن استعادت السيطرة على معسكر القوات الخاصة بسقطرى بشكل كامل بعد فرار قوات الانتقالي المدعومة إماراتيًا. 
 
وشهدت محافظة سقطرى توترا عقب احتجاز قوات تدعمها الإمارات لرئيس لجنة صرف المكرمة السعودية العميد منصور الجنيدي وشقيق مدير أمن سقطرى.
 
وقامت قوات التابعة للسلطة المحلية باعتقال أركان القوات الخاصة المتمرد العقيد عبدالله سعيد والمقدم محمد مرشد الذي أعلن تمرده وانضمامه لما يسمي بالشرطة الجنوبية. 
 
وكان محافظ سقطرى قد تعرض لمحاولة اغتيال عقب إطلاق النار على منزله من قبل موالين للإمارات بعد احتجازهم مدير ميناء الجزيرة، وتمكنت حراسة المحافظ من اعتقال عدد من المسلحين على خلفية محاولة الاغتيال.
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة