العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

السبت, 11 أبريل, 2020 10:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
قالت مصادر صحفية، إن قوات الجيش والأمن استعادت السيطرة على معسكر القوات الخاصة بسقطرى بشكل كامل بعد فرار قوات الانتقالي المدعومة إماراتيًا. 
 
وشهدت محافظة سقطرى توترا عقب احتجاز قوات تدعمها الإمارات لرئيس لجنة صرف المكرمة السعودية العميد منصور الجنيدي وشقيق مدير أمن سقطرى.
 
وقامت قوات التابعة للسلطة المحلية باعتقال أركان القوات الخاصة المتمرد العقيد عبدالله سعيد والمقدم محمد مرشد الذي أعلن تمرده وانضمامه لما يسمي بالشرطة الجنوبية. 
 
وكان محافظ سقطرى قد تعرض لمحاولة اغتيال عقب إطلاق النار على منزله من قبل موالين للإمارات بعد احتجازهم مدير ميناء الجزيرة، وتمكنت حراسة المحافظ من اعتقال عدد من المسلحين على خلفية محاولة الاغتيال.
 
 




غريفيث