عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب    

الجمعة, 10 أبريل, 2020 07:06:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

لقي 13 مسلحا حوثيا مصرعهم اليوم الجمعة وجرح سبعة أخرين، بعد هجوم على مواقع تابعة للجيش الوطني بمنطقة الضباب  جنوب مدينة تعز. 
 
وقال قائد اللواء 17 مشاة العميد ركن عبد الرحمن الشمساني، لوكالة الأناضول، إن 13 مسلحا حوثيا على الأقل، قتلوا وأصيب 7 آخرون بمنطقة الضباب بعد تصدي الجيش لتقدم للحوثيين في ساعات الفجر الأولى.  
 
واستمر الهجوم الحوثي 4 ساعات كاملة، قبل أن يوقف الجيش الهجوم وتلوز المليشيات بالفرار، حيث خلفت عملية التصدي قتيلين من أفراد الجيش الوطني. 
 
يأتي هذا الهجوم بعد إعلان الهدنة من قبل التحالف، فيما اعلن الجيش الوطني التزامه بالهدنة. 
 
 




غريفيث