المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الجمعة, 10 أبريل, 2020 07:06:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

لقي 13 مسلحا حوثيا مصرعهم اليوم الجمعة وجرح سبعة أخرين، بعد هجوم على مواقع تابعة للجيش الوطني بمنطقة الضباب  جنوب مدينة تعز. 
 
وقال قائد اللواء 17 مشاة العميد ركن عبد الرحمن الشمساني، لوكالة الأناضول، إن 13 مسلحا حوثيا على الأقل، قتلوا وأصيب 7 آخرون بمنطقة الضباب بعد تصدي الجيش لتقدم للحوثيين في ساعات الفجر الأولى.  
 
واستمر الهجوم الحوثي 4 ساعات كاملة، قبل أن يوقف الجيش الهجوم وتلوز المليشيات بالفرار، حيث خلفت عملية التصدي قتيلين من أفراد الجيش الوطني. 
 
يأتي هذا الهجوم بعد إعلان الهدنة من قبل التحالف، فيما اعلن الجيش الوطني التزامه بالهدنة. 
 
 




قضايا وآراء
غريفيث