الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات    

الجمعة, 10 أبريل, 2020 06:45:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
سجلت الجمهورية اليمنية، اليوم الجمعة أول إصابة بفيروس كورونا، فيما هناك 130 حالة تحت الملاحظة ضمن الاشتباه بالإصابة.

وأعلنت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا عن تسجيل الإصابة الأولى بالفيروس بمحافظة حضرموت شرق البلاد.

وقالت اللجنة في مؤتمر صحفي على لسان الدكتور علي الوليدي، إن الحالة اكتشفت في مدينة الشحر في حضرموت، وهي "مستقرة وتتلقى الرعاية الصحية اللازمة".

وفور الإعلان، فرض محافظ حضرموت حظر تجول يبدأ من صباح الجمعة في مدينة الشحر والمناطق المجاورة ليوم واحد، بالإضافة إلى إغلاق كافة منافذ المدينة مع حزمة إجراءات صرامة داخل المدينة وباقي المحافظة.
 





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة