في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري     إصلاح تعز يحي الذكرى 30 لتأسيس الحزب     حزب الإصلاح اليمني يحتفل بالذكرى الثلاثين للتأسيس (نص البيان)    

الإثنين, 06 أبريل, 2020 04:54:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

دانت منظمة سياج لحماية الطفولة، المجزرة البشعة التي نتجت عن استهداف مليشيا جماعه الحوثي لقسم النساء في السجن المركزي بمحافظة تعز مساء أمس مما أدى الى سقوط ستة من القتلى بينهن طفلة وإصابة أكثر من اثني عشر أخرين، جميعهم من النساء والأطفال. 
 
وقالت منظمة سياج لحماية الطفولة في بيان لها، إن الهجوم الصاروخي على السجن تكرر مساء الأمس للمرة الثانية.
 
وقال رئيس المنظمة أحمد القرشي: إن هذا الاستهداف يعد حرب بشعة يتوجب ملاحقة مرتكبيها قضائياً، بما يحقق العدالة والانصاف للضحايا. 
 
مؤكداً أن الاكتفاء بمجرد التنديد والادانة للجرائم والانتهاكات يحولها إلى مهدئات يترتب عليها اضاعة حقوق الضحايا وتمكين المجرمين من الافلات من العقاب، وناشد القرشي، القضاء في سرعة اتخاذ الإجراءات الازمة في مواجهة هذه الجريمة و كل جريمة أو انتهاك من هذا النوع.
 
وكانت سياج في بيانها طالبت السلطات القضائية في محافظة تعز بفتح تحقيق عاجل وتقديم كافة المسئولين عن الجريمة إلى القضاء والعمل على إنصاف الضحايا وتعويضهم طبقا للقانون.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة