ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الإثنين, 06 أبريل, 2020 04:54:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

دانت منظمة سياج لحماية الطفولة، المجزرة البشعة التي نتجت عن استهداف مليشيا جماعه الحوثي لقسم النساء في السجن المركزي بمحافظة تعز مساء أمس مما أدى الى سقوط ستة من القتلى بينهن طفلة وإصابة أكثر من اثني عشر أخرين، جميعهم من النساء والأطفال. 
 
وقالت منظمة سياج لحماية الطفولة في بيان لها، إن الهجوم الصاروخي على السجن تكرر مساء الأمس للمرة الثانية.
 
وقال رئيس المنظمة أحمد القرشي: إن هذا الاستهداف يعد حرب بشعة يتوجب ملاحقة مرتكبيها قضائياً، بما يحقق العدالة والانصاف للضحايا. 
 
مؤكداً أن الاكتفاء بمجرد التنديد والادانة للجرائم والانتهاكات يحولها إلى مهدئات يترتب عليها اضاعة حقوق الضحايا وتمكين المجرمين من الافلات من العقاب، وناشد القرشي، القضاء في سرعة اتخاذ الإجراءات الازمة في مواجهة هذه الجريمة و كل جريمة أو انتهاك من هذا النوع.
 
وكانت سياج في بيانها طالبت السلطات القضائية في محافظة تعز بفتح تحقيق عاجل وتقديم كافة المسئولين عن الجريمة إلى القضاء والعمل على إنصاف الضحايا وتعويضهم طبقا للقانون.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء